[x] اغلاق
جماهير البلوغرانا العربية تُصّر على ضم روبينيو
15/12/2009 15:48

لجأت بعضْ الجماهير الكاتالونيّة العاشقّة لنادي برشلونة الإسباني إلى الضغط على الإدارة وتشجيعها على ضّمْ النجمْ البرازيلي روبينيو مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بطريقة حضاريّة؛ بعدما ارتدتْ قمصان نادي برشلونة وهي تحمل الرقم "7" واسم روبينيو في إشارة واضحّة منها إلى أنّ حلم الجماهير يتمثّلْ في انضمام روبينيو إلى صفوف "البلوغرانا".

وكانت بعثّة نادي برشلونة المتواجدة في مدينة أبوظبي الإماراتيّة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية قد خاضت يوم أمس أول تدريبٍ لها على الأراضي الإماراتيّة استعداداً لمواجهة نادي اتلانتي المسيكي في الدور نصف النهائي من البطولة، حيثُّ احتشدت بعض الجماهير العاشقّة لنادي برشلونة حول ملعب التدريب وقامت بارتداء قميص النادي وهو يحمل اسم روبينيو.

ويبدو أنّ جماهير "البلوغرانا" تجدُ في روبينيو (اللاعب السابق في ريال مدريد) الموهبّة التي يفتقدها النادي الكاتالوني في هذا الموسم ،خاصةً في المباريات التّي يغيب عنها نجم الفريق الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي يُعدُّ اللاعب المراوغ الوحيد في الفريق.

وكانتْ بعض التقارير الصحفيّة قدْ أشارت إلى أنّ اللاعب البرازيلي قدْ رفض عرضاً من نادي برشلونة في الإسابيع الماضية لاستكمال الحلم الذي رادود جماهير النادي الإنجليزي منذ انضمامه إلى صفوف الفريق وهو التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.