[x] اغلاق
بدأتِ بعلاج لإزالة الشعر إلى الأبد؟ فإذن، من المهم أن تتعرّفي على كريم VEET- كريم ناعم وناجع لإزالة الشعر حتى بين العلاجات
22/11/2018 13:48

بدأتِ بعلاج لإزالة الشعر إلى الأبد؟ فإذن، من المهم أن تتعرّفي على كريم VEET- كريم ناعم وناجع لإزالة الشعر حتى بين العلاجات

مع بداية فصل الشّتاء تأتينا الأزياء الشتويّة التي تتضمّن الملابس الطويلة، الجزمات والجوارب الطويلة بجميع أنواعها وأشكالها، والبيجامات المدلّلة. لكن، إذا كانت الأزياء الشتويّة في الماضي تشكّل عُذرًا لنهتم أقل بعناية أجسامنا- ومن أهمها إزالة شعر الجسم، ففي السنوات الأخيرة نرى أن إزالة شعر الجسم في الشتاء أصبحت شائعة ومهمّة تمامًا كما هو الحال في الصيف.

لقد ازداد الوعي اليوم لأهميّة الصحّة والعناية الشخصيّة بالبشرة، أضيفوا إلى ذلك التطورات التكنولوجية اللا نهائيّة وستحصلون على تشكيلة واسعة من علاجات العناية بالبشرة وجمال الوجه والجسم. أحد العلاجات الأكثر شعبيّة هو إزالة الشعر للأبد بواسطة الليزر، الضوء، الأشعة تحت الحمراء وغيرها. إذًا، ما علاقة ذلك بالشتاء؟

تستغل النساء في هذه الفترة الباردة حقيقة أن التعرض لأشعة الشمس هو أقلّ وذلك حتى تبدأ/ تُواصل العلاج لإزالة الشعر للأبد. يكون الجلد في فترة العلاج حساسًا والتعرض للشمس قبل أو بعد العلاج قد يُؤدي إلى حرق الجلد أو ظُهور التصبّغات التي تترك على البشرة بُقعًا داكنة. لذلك، النصيحة هي أن تبدأي بعلاجات الليزر في فترة الشتاء.

بما أن الحديث هو عن علاج لإزالة الشعر إلى الأبد، فإن العلاجات تأخُذ وقتًا طويلا، من الممكن أن تتطلّب أشهرًا أو سنوات لإنهاء العلاج- وهذا يتعلّق بنوع العلاج وجذر الشعرة. لذلك، لا نزال بحاجة لحلّ لإزالة الشعر بين العلاجات

من الجدير بالذكر أن الإمكانيّات لإزالة الشعر بين العلاجات قليلة ومحدودة حيث يجب الإمتناع عن إزالة الشعرة من جذورها. الطرق المتّبعة لإزالة الشعر بين العلاجات هي كريم لإزالة الشعر أو استعمال شفرة الحلاقة.

VEET، الماركة الرائدة والمتخصّصة في مجال إزالة الشعر، تساعدكم في الحفاظ على بشرة ناعمة ونضرة حتّى بين علاجات الليزر الطويلة بواسطة كريم VEET- كريم خاص لإزالة شعر الجسم والذي يترككن مع بشرة ناعمة، نظيفة ونضرة بين العلاجات.

بعكس إستعمال الشفرة، فإن الإيجابيات لاستعمال الكريم متعددة: يحافظ الكريم على بشرة ملساء وناعمة بدون التخوُّف من الجروح ومناسب بالأخص للإستعمال بمناطق واسعة في الجسم مثل اليدين والرجلين.

كريم VEET ذو تركيبة ناعمة لكن ناجعة، ويعمل بالقرب من جذر الشعرة وبذلك يزيل الشعر القصير أيضًا ويترككِ مع بشرة ناعمة لغاية اسبوع.

كريم VEET- الحل المثالي لإزالة الشعر بين علاجات الليزر.

متوفّر بنوعين: كريم للبشرة العادية وكريم للبشرة الحسّاسة.