[x] اغلاق
في احتفال حاشد بحضور مؤثرات اجتماعيات عربيّات- إطلاق Tous في الناصرة
29/11/2018 13:42

في احتفال حاشد بحضور مؤثرات اجتماعيات عربيّات- إطلاق Tous في الناصرة

رغم أحوال الطقس الباردة إلا أنّ الأجواء في حانوت Tous ماركة المجوهرات الإسبانية في بيج فاشن الناصرة كانت دافئة، ومفعمة بالحياة والطاقات، بفضل حضور عدد كبير من المؤثرات الاجتماعيات والناشطات في شبكات التواصل الإجتماعي من المجتمع العربي، إلى حفل إطلاق ماركة Tous.

وشهد الاحتفال الذي أقيم يوم الخميس، الموافق 29.11.2018 توافد عدد كبير من الزبائن الذين أتوا لزيارة الحانوت ولقاء من يتابعنهنّ على الإنتسجرام. وقالت مؤثرات إجتماعيات وناشطات في شبكات التواصل الإجتماعي، إنهن لطالما انتظرن وصول هذه الماركة العريقة إلى المجتمع العربي، لما تحظى به من شعبية واسعة، لا سيما وانها تدمج في مجوهراتها الفضّة والذهب والحجارة الكريمة وحتى الألماس.

وتتوفر في شبكة حوانيت Tous الموزّعة على 45 دولة في العالم وفيها 600 نقطة بيع،  المجوهرات بتصاميمها المدهشة، الساعات، الجزادين، النظارات الشمسية وحتى العطور. علمًا أن العلامة المعروفة لماركة Tous هي شكل الدّب الذي صممته المؤسِسة والشريكة الرئيسية للشركة، روسا أوريل في العام 1985.

بدورها، عبّرت السيدة سمدار يانج، مديرة تسويق ماركة قسم التجّار في الشركة، عن مدى سعادتها البالغة بنجاح الحفل للحانوت الذي وصل إلى قلب المجتمع العربي، الناصرة. وقالت: "نحن نعرف أنّ السيّدات في المجتمع العربي يفضّلن مجوهرات Tous خصوصًا وأنّ رمز الماركة ألا وهو "الدبّ" يخاطب كل سيّدة والطفلة التي بداخلها".