[x] اغلاق
H&M تفخر باطلاق تشكيلة السهرات الجديدة
3/12/2018 8:25

H&M تفخر باطلاق تشكيلة السهرات الجديدة

تُطلق H&M تشكيلة جديدة من أزياء السّهر لموسم المناسبات القريب، حيث تضم التشكيلة تصاميم احتفالية مفعمة بالحضور وغنية بالتفاصيل التي تُضفي عليها مظهرًا برّاقًا ومُشرقًا لساعات المساء. القطع متوفّرة بجميع فُروع شبكة H&M، وقد تعاونت H&M مع مؤثرات على الرأي العام من المجتمع العربي ومنهن: صبرين أبو سمرة، سالي قادري ولنا ابو صلاح.

تحتوي التشكيلة النسائية على مجموعة واسعة من قطع ال"اليجانت" الملائمة للسهرات المختلفة والتي تضفي مظهرًا لافتًا يوحي بالإشراقة والرّاحة. العناصر المستوحاة من عالم الملابس الدّاخلية تُضيف الإثارة على فساتين السيتان والمُخمل، وحبّات اللؤلؤ والخرز التي تكوّن مظهرًا يحبس الأنفاس حيث يكتمل ببنطلون "سكيني" أسود. التشكيلة أحادية الألوان وتتيح الفرص للدمج والتنسيق غير المحدود. من أهم القطع في التشكيلة: جاكيتات الإليجانت، الجرازي الواسعة مع الزينة، حبّات اللؤلؤ التي تزيّن الأذرع، الفساتين البرّاقة وغيرها.

أمّا ملابس الرجال فتمنح مظهرًا أنيقًا ونقيًّا مع بدلات بقصّات ضيّقة وجذّابة، تتميّز بألوان الفحم والحبر الأسود الأنيق. تركيز خاص بالتشكيلة- بلوزات مع رُسومات مطبوعة مميّزة. الجرازي، بدمج مجموعة من الألوان الكلاسيكيّة، منها البوردو والألوان الكستنائية الخريفيّة.

ملابس الأولاد صُمّمت بأفكار من عالم القصص الخيالية المستوحاة من الغابة المسحورة والمليئة بالكائنات الخياليّة والزخارف المعدنيّة البرّاقة. القطع الأساسية بتشكيلة البنات هي تنانير الأميرات المصنوعة من التول والتي يبقى سحرها قائمًا عند البنات، والجرازي مع الرسومات المطبوعة للبنين، رسومات مخطّطة، المربّعات والجاكار الكلاسيكي بالاضافة للرسومات المبهجة التي تزيّن التشكيلة وتجعلها لافتة لهذا الموسم السّاحر.

تقول فرنيلا وولفرت، مديرة قسم التصميم في H&M: "تشكيلة H&M للسهرات راقية وأنيقة. تحتوي التشكيلة النسائية على مجموعة واسعة من القطع الرائعة المريحة. تشكيلة الرجال مليئة بالقطع المصمّمة بمظهر أنيق وتشكيلة الأولاد مليئة بالخيال المستوحى من عالم الحكايات الخرافيّة."   

 تتراوح الأسعار بين: 59.90- 229 ش.ج.

الصور بعدسة: نوي عرقوبي