[x] اغلاق
في إحتفال مميّز سامسونچ تُطلق في البلاد: Galaxy A9 و Galaxy A7
4/12/2018 9:46

في إحتفال مميّز سامسونچ تُطلق في البلاد:  Galaxy A9 و Galaxy A7

احتفلت شركة سامسونچ إلكترونكس يسرائيل بإطلاق أجهزة الهواتف الذكية من سلسلة Samsung Galaxy A: Galaxy  و Galaxy A7. تشمل السلسلة الهاتف الذكي الأول على الإطلاق مع 4 كاميرات خلفية (Quad Camera).

ويقول السيد كراين كو، المدير العام لشركة سامسونچ-يسرائيل: "لدى سامسونچ تاريخ عريق وحافل بالنجاحات في تطوير كاميرات الهواتف الذكيّة، وهي مستمرة في إنتاج التكنولوجيا الحديثة للجيل القادم. هدفنا هو إتاحة الفرصة للمستخدمين لمعايشة التجارب الأكثر تطورًا وتقدمًا حتى يتسنى لهم الإستفادة والاستمتاع بشكل يومي. يسرّنا أن نستمر في تحقيق وعودنا وإنتاج أفضل الهواتف الذكيّة مع الكاميرات الأكثر تقدمًا في جهاز Galaxy A9".

چاي هيبش، عضو مجلس إدارة قسم الموبايل في سامسونچ يسرائيل، صرّح بدوره: "سلسلة هواتف الـ A تحقق نجاحًا ساحقًا في إسرائيل، وذلك بفضل الدمج بين تصميمه الانيق والجذّاب، مواصفاته التقنيّة الرائعة والتكنولوجيا العصريّة، وكل ذلك بسعر مريح. يسعدنا أن نقدّم لكم، لأول مرّة، منظومة كاميرات عصرية ومتطوّرة، 3 كاميرات خلفية بجهاز A7 و4 كاميرات خلفيّة بجهاز A9، تمنح لكل مستخدم قدرات تصوير مهنيّة".

سلسلة A7/Galaxy A9 متوفّرة في شبكة حوانيت سامسونچ، مشغّلي شبكات الهواتف الخلوية ولدى المسوّقين المرخّصين، منذ 19.11.2018.