[x] اغلاق
محاولة الاعتداء على مدير المعارف بمجلس يافة الناصرة وشتمه
11/12/2018 8:20
محاولة الاعتداء على مدير المعارف بمجلس يافة الناصرة وشتمه
جاءنا صباح اليوم الثلاثاء في بيان صادر عن لجنة العمال والمستحدمين في مجلس يافة الناصرة المحلي :" تستنكر لجنة العمال والمستخدمين في مجلس محلي يافة الناصرة وبشدة الاعتداء على مدير قسم المعارف في المجلس المحلي . بالشتائم والالفاظ النابية , ومحاولة الاعتداء علية جسديا , وقبلها قيام احد المواطنين بالاعتداء على موظفة في قسم الجباية بالشتائم .
يا أهلنا في يافة الناصرة , ان عمال المجلس المحلي ابنائكم واخوانكم يعملون بكل طاقاتهم لتقديم الخدمات اللائقة اللتي يستحقها كل مواطن في هذه البلدة .
 
 
ان ما  قام به هؤلاء الأشخاص بعيد كل البعد عن اخلاقنا واجواء الاخوة والاحترام في بلدتنا الحبيبة التي تتميز بطيبة أهلها وتسامحهم.
أهلنا الكرام ان الاعتداء على أي عامل اثناء تاديته لعمله امر مرفوض بتاتا ولا يمت للاخلاق والاحترام بشئ ,واننا اذ نستنكر مثل هذه التصرفات , ندعو جميع أهلنا في يافة الناصرة لنبذها ومحاربتها والتحلي بروح التسامح والتفاهم , لأننا نرفض العنف بكل اساليبه واشكاله قولا وفعلا.
أهلنا الكرام , نحن نعمل في المجلس المحلي على خدمتكم وخدمة هذا البلد الطيب بكل حاراته واطيافه , فنحن بناتكم وابنائكم اخوتكم واخواتكم منكم واليكم , نبادلكم الاحترام والثقه والمحبة ونقوم بواجباتنا تجاهكم لتقديم افضل الخدمات لانكم تستحقون ولان بلدتنا تستحق منا جميعا ان نصونها ونحافظ على اجوائها الاصيلة الطيبة.