[x] اغلاق
زعاترة يتنحى لتحل محله شهيرة شلبي نائبة لرئيسة بلدية حيفا
12/12/2018 10:18
زعاترة يتنحى لتحل محله شهيرة شلبي نائبة لرئيسة بلدية حيفا 
 
اعلن رجل زعاترة قبل قليل في مؤتمر صحفي عقد في حيفا , تنازله عن تعيينه في منصب نائب رئيسة بلدية حيفا , لتحل محله المدرجة ثانيا في قائمة كتلته شهيرة شلبي.
 وبالمقابل اعلن زعاتره عن عدم  تراجعه عما قاله في الماضي ومؤكدا انه سيستمر في شغل مقعد في مجلس بلدية المدينة وتمثيل الجبهة في اللجان البلدية المختلفة. 
هذا وكان قد اعلن سابقا ان في انفراج محتمل لازمة تعيين عضو الجبهة الديموقراطية للسلام والمساواة رجا زعاترة في منصب نائب رئيسة بلدية حيفا تقرر بعد جلسة ليلية عقدتها سكراتيرية الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة ان يتنازل زعاترة عن هذا التعيين لتحل محله المدرجة ثانيا في قائمة كتلته شهيرة شلبي. وبالمقابل تقرر الا يتراجع زعاترة عما قاله في الماضي ويستمر في شغل مقعد في مجلس بلدية المدينة وتمثيل الجبهة في اللجان البلدية المختلفة. 
وقد ادت ردود الفعل في الحلبة السياسية على تعيين زعاترة في منصب نائب رئيسة بلدية حيفا الى اعادة النظر من جانب رئيسة بلدية حيفا الجديدة عينات كاليش روتيم في التعيين وذلك بعد ان طانت قد رفضت طلب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو الغاء هذا التعيين.
وقالت مصادر ان كاليش لا تنوي خرق الاتفاقات الائتلافية التي وقعتها نع الجبهة الا انها طلبت من قيادة الجبهة اعادة النظر في تعيين زعاترة  .