[x] اغلاق
جوقة ينبوع المحبة الشفاعمرية تقدم عرضا ميلاديا في يافة الناصرة
16/12/2009 17:31

قدمت جوقة "ينبوع المحبة" التابعة لكنيسة اللاتين في شفاعمرو، عرضها الأول خارج إطار الكنيسة، وذلك في كنيسة اللاتين في يافة الناصرة، يوم السبت الماضي (11/12)، ولاقى العرض المذكور التشجيع والإقبال من جمهور الحاضرين، حيث حيوا الجوقة بالتصفيق الحار وتمنوا لها دوام العطاء والاستمرار في مشوارها، معبرين عن اعجابهم بأسلوبها الخاص والجديد في أداء التراتيل. 
وجاء هذا العرض احتفاء بتطويب القديسة ألفونسين مؤخرا وعشية عيد الميلاد المجيد، حيث قدمت الجوقة على مدار ساعة ونصف مجموعة من التراتيل الميلادية المنوعة والرائعة. وتكونت الجوقة من 15 سيدة وآنسة من المنشدات وأربعة من العازفين على آلات البيانو، القانون، الغيتار والايقاع.
وسبق العرض مشاركة الجوقة في القداس المسائي، وزيارة بيت القديسة الفونسين ومكان أعجوبتها، حيث قدم الأب لويس حزبون، راعي الكنيسة في يافة الناصرة شرحا عن ذلك لأعضاء الجوقة.
وفي حديث مع الأب بسام الدير، راعي كنيسة اللاتين في شفاعمرو والمشرف على الجوقة قال بأن تسمية الجوقة "ينبوع المحبة"، جاءت تيمنا باسم الجوقة في الأردن المعروفة والتي أصدرت حتى الآن أسطوانتين من التراتيل وتستعد لإصدار الأسطوانة الثالثة تقريبا، وأنه سيتم الاعلان عن التوأمة مستقبلا بين الفرقتين، حيث لاقت هذه الخطوة الترحاب والقبول من سيادة المطران سليم الصائغ، مطران اللاتين في الأردن ومن المشرفين على الجوقة. وتابع الأب بسام أن الجوقة تستعد لعروض قادمة في عدة بلدات ومنها شفاعمرو في نهاية الشهر الجاري، كما تعمل الجوقة على تقديم تراتيل خاصة بها وتوسيع صفوفها من مرنمين وعازفين.

1
.
مشاهدة حضرت اللاحتفال
17/12/2009
كل الاحترام كان حلو كتير كتير اتمنى لكم مزيدا من التقدم والنجاح والى الأمامام