[x] اغلاق
منظمة الجغرافية الاسرائيلية تمنح الدكتور عمر خطيب من شفاعمرو جائزة تقديرية على عطائه ونشاطه في موضوع الجغرافية
16/12/2009 17:40

منحت "منظمة الجغرافية الاسرائيلية" شهادة تقدير للدكتور عمر خطيب، المدير العام للمدرسة الشاملة "ب" في شفاعمرو، وذلك ضمن احتفالاتها بيوبيلها والتي عقدت في جامعة حيفا، يوم أمس الثلاثاء بالتعاون مع مساق الجغرافية وعلوم البيئة في الجامعة.
وجاء في تعليل المنظمة لهذه الشهادة بأن الدكتور عمر يعمل في صفوف منظمة الجغرافية منذ عدة سنوات وله باع طويلة في تطوير الموضوع سواء في مدرسته أو من خلال عطائه وتطوعه في دورات الاستكمال ونشاطاته الأخرى. وألقى الدكتور عمر كلمة قصيرة شكر فيها القائمين على هذه الجائزة، كما شكر عائلته وأصدقاءه الذين دعموه، وتمنى للمنظمة ولموضوع الجغرافية دوام التطور والازدهار.
ويذكر أن رئيس منظمة الجغرافية لهذا العام البروفيسور راسم خمايسي قام بعرافة الاحتفال والمشاركة في تقديم الجائزة الى جانب رئيس بلدية حيفا، المحامي يونا ياهف، كما حاز على الجائزة محاضران في الموضوع هما: البروفيسور باروخ كيفنيس والدكتورة لفيئة أفلبوم.
وعبر الدكتور عمر خطيب عن اعتزازه بنيله هذه الشهادة قائلا:" تعتبر هذه الشهادة تتويجا لنشاطي وعملي في مجال تطوير موضوع الجغرافيا سواء من خلال الدراسات أو النشاط الميداني أو في المدرسة." وأضاف د. خطيب " انه من دواعي سعادتي أن أتوج مسيرتي تلك بهذه الشهادة التي تحمل أكثر من رمز، وهي تتويج آخر لتحصيلي العلمي والشهادات العليا التي حصلت عليها وآخرها البوست دكتوراة."
وفي خطوة أخرى قامت إدارة المدرسة الاعدادية في الشاملة "ب" بتكريم الدكتور عمر خطيب، المدير العام للمدرسة في اليوم التالي، بتقديم باقة ورد له تكريما منها له على جهوده ومباركة بالجائزة التي حصل عليها، حيث تحدث مدير المدرسة الاعدادية، الأستاذ مازن أيوب باسم الهيئة التدريسية معبرا عن اعتزاز المدرسة بهذا الانجاز ومقدما التهاني لزميله الدكتور عمر خطيب، كما حضر للمدرسة الباحث الدكتور شكري عراف فألقى تحية وقدم باقة الورد للمحتفى به الدكتور عمر خطيب، الذي شكر زملاءه في الاعدادية على هذه اللفتة الجميلة، متمنيا للجميع موفور الصحة والتقدم في العمل والحصول على أعلى الدرجات العلمية.