[x] اغلاق
عليت من شركة شتراوس تُطلق سپلينديد Culsters- نقارش بإضافات مدلّلة ومغطّاة بشوكولاطة سپلينديد الفاخرة ولأول مرة، پيسك زمان بلوندي- المُسلّي ا
17/12/2018 8:23

عليت من شركة شتراوس تُطلق سپلينديد Culsters- نقارش بإضافات مدلّلة ومغطّاة بشوكولاطة سپلينديد الفاخرة ولأول مرة، "پيسك زمان" بلوندي- المُسلّي الشعبي المحبوب مع شوكولاطة بلوندي

تشهد فئة النقارش نموًا متزايدًا لتصبح بذلك ثاني فئة في عالم مُسلّيات الشوكولاطة. ويتزايد استهلاك ماركات الشوكولاطة بالعالم مع زيادة نسبة الكاكاو والإضافات الطبيعية للمُسلّيات. تنضم ماركة سپلينديد الرائدة من شركة عليت للـ"ترِند" العالمي مع منتج سپلينديد Clusters، وهو مُسلٍ بإضافات مغطّاة بشوكولاطة سپلينديد الفاخرة: البندق مع الكراميل والملح، البندق مع جوز الهند المحمّص والبندق مع التوت البرّي.

نقارش بجودة عالية لتجربة حسّية مُميّزة، بنسبة كاكاو عالية ومركّزة وبخليط من الفواكه والمكسّرات. الرزم عائلية وتصلح للتقديم مع إمكانية الاستعمال المتكرّر.

بالإضافة إلى المُسلّي المفضّل في البلاد، "پيسك زمان"، يأتي بدُفعة متجدّدة وبطعمات جديدة ومدّللة: "پيسك زمان" بكريما الحليب و"پيسك زمان" بلوندي بكريما جوز الهند.

شوكولاطة بلوندي هي شوكولاطة خضعت لعملية "كَرْملة"، أي إضافة طعم ورائحة كراميل غنية. الدمج بين شوكولاطة بلوندي و"پيسك زمان" يجعله مُسلّيًا استثنائيًا بطعم مدلّل ومميز في فئة المُسلّيات في إسرائيل.