[x] اغلاق
اتهام شفاعمري بقتل والده على خلفية نزاع عائلي ...دهسه واستمر بالسفر 20 مترا ووالده عالق على مقدمة السيارة
17/12/2018 8:37
اتهام شفاعمري بقتل والده على خلفية نزاع عائلي ...دهسه واستمر بالسفر 20 مترا ووالده عالق على مقدمة السيارة
قدمت النيابة العامة لواء حيفا الى المحكمة المركزية في المدينة لائحة اتهام بحق الشاب احمد كمال تفال 26 عاما من شفاعمرو بتهمة قتل والده دهسا بسيارته , على خلفية نزاع عائلي منذ سنوات.
ويستدل من لائحة الاتهام التي قدمها المحامي عنان غانم ان المتهم هو ابن المرحوم كمال تفال (مواليد 1967) من زوجته الاولى , وبين المتهم والمغدور , طليقته واولادهما المشتركين الذين يسكنون في ذات المبنى في شفاعمرو هناك نزاع بينهم منذ سنوات , خلاله تم تقديم بلاغات وشكاوى متبادلة من الطرفين للشرطة.
يوم 09/11/18  حوالي الساعة السادسة مساءا وقعت مواجهة على خلفية النزاع , قرب المبنى الذي يسكنه المتهم والمغدور وابناء العائلة , خلال تم اطلاق تهديدات , وشتائم والقاء حجارة والتسبب باضرار بين المتهم والمغدور واولادهما.
خلال المواجهة بينهم تعرض المتهم للطعن واصيب باصابات طفيفة , وتم نقله لتلقي العلاج في مستشفى رمبام بحيفا , ومع عودة المتهم من المستشفى لبيته قرر التسبب بموت والده .
حوالي الساعة 06:15  انتبه المتهم للمغدور وزوجته يخرجان من البيت معا ويمشيان على جانب الطريق , فسافر المتهم بسيارته بسرعة باتجاه والده وهو يمشي , ودهسه , فعلق والده على مقدمة السيارة واستمر المتهم بالسفر بسيارته ووالده عالق على مقدمة السيارة لمسافة 20 مترا تقريبا , حتى سقط والده على الارض , حينها فر المتهم هاربا من المكان , وصل الى بيت شقيقه في شفاعمرو , هناك ترك السيارة وعاد الى بيته .
وطلبت النيابة العامة من المحكمة اعتقال المتهم حتى نهاية الاجراءات القانونية بحقه .