[x] اغلاق
للمرة الأولى في البلاد، تشيـﭭـاز ريـﭽـال، الويسكي الفاخر رقم 1 في العالم يطلق تشيفاز XV
20/12/2018 8:46

للمرة الأولى في البلاد، تشيـﭭـاز ريــال، الويسكي الفاخر رقم 1 في العالم يطلق "تشيفاز XV"

 

 "تشيفاز XV"،مزيج يتم تعتيقه على مدار 15 عامًا بالحد الأدنى ويمرّ بنهاية دقيقة في براميل كونياك، من منطقة ﭼـراند شامـﭙـيين

يخلق تشيـﭭـاز XV تفسيرًا سلِسًا ومخمليًا للأسلوب التقليدي من تشيـﭭـاز.

 

 

تشيــاز ريــال، الويسكي الفاخر رقم 1 في العالم يطلق " تشيــاز XV"، مزيج يتم تعتيقه على مدار 15 عامًا بالحد الأدنى ويمر بنهاية دقيقة في براميل كونياك، من منطقة ـراند شامــيين، بالتالي لأوّل مرة يدمج بين المشروبين الفاخرين في العالم وبين التقليد والتجديد. استخدام براميل الكونياك، من منطقة ـراند شامــيين يخلق تفسيرًا سلِسًا ومخمليًا للأسلوب التقليدي لتشيــاز.

سرّ المذاق المذهل وغير العادي هو النهاية في براميل مختارة من الكونياك من منطقة ـراند شامــيين، ومصدرها قلب منطقة كونياك في فرنسا، منطقة تُعرف بأنواع الكونياك العالية الجودة وذات المذاقات الاستثنائية.

رائحة: نكهات غنيّة من مربى البرتقال، القرفة والزبيب الناضج.

مذاق: نكهات الفاكهة مع لمسات من مربى الحليب والكراميل.

نهاية: قوام أملس يتكون في الفم مع لمسات ناعمة من الــانيل.

 

تمّ إنتاج تشيــاز XV تقديرًا لخبراء خلط البراميل وللفئة التقليدية للكونياك حيث يظهر بمظهر فاخر، محتلن وجديد والذي يحافظ على شكل القنينة الأيقوني الذي يميّز ويسكي تشيــاز ريــال في أنحاء العالم. القنينة الفاخرة من تشيــاز XV ذات مظهر قوي بالألوان الذهبية التي تعكس الويسكي الفاخرة التي تحتويها.

 

تمنح تشيــاز XV تفسيرًا محتلنًا وجديدًا للأسلوب المألوف للويسكي الأسكتلندي، الذي يشجّع هواة الويسكي على تجربة مذاقات جديدة واكتشاف طرق جديدة للتمتع بمشروب الويسكي المفضّل لديهم.

 

حول تشيــاز ريــال

 

تشيــاز ريــال، والذي تمّ إطلاقه للمرة الأولى في عام 1909، هو مشروب الويسكي الفاخر الأول في العالم وهو يعتبر المشروب الكلاسيكي في كل الأوقات. تشيــاز ريــال معروف في كل العالم بفضل الجودة، المذاق، الأسلوب والحصرية الخاصة به. تشيــاز ريــال هو ماركة عالمية حقيقية، وقد شكّل ويشكّل مركّبًا ضروريًا في نمو وتطوّر فئة الويسكي الأسكتلندي في أنحاء العالم.