[x] اغلاق
طريقكم للقهوة المثالية يبدأ من هنا!
1/1/2019 9:56
طريقكم للقهوة المثالية يبدأ من هنا!
للحصول على قهوة مثالية علينا أن نجرّب طعماتٍ جديدة. عليت توفّر لنا تشكيلة واسعة من أنواع القهوة من بلاد مختلفة وبطعمات مختلفة. وهكذا يمكنكم الحصول على قهوة دافئة ومدلّلة!
إنَّ درجة قوّة القهوة لا تقل أهميّة عن طعمتها. لذلك، مع تشكيلة الكبسولات المتوفّرة اليوم، يمكنكم الإستمتاع بقهوتكم المحبوبة بنفس درجة القوّة، وبالمقابل تجربة أنواع مختلفة من القهوة.
ليست جميع الكبسولات بالضرورة تلائم ماكينة القهوة التي لديكم. ما يميّز كبسولات إسبريسو كافيه عليت أنها صنعت من قبل المنتج الرائد في أوروبا وملائمة لجميع ماكينات NESPRESSO!
للمحافظة على قهوة طازجة وذات نكهة رائعة لمدّة طويلة نحتاج لكبسولة ذات غطاء لجميع الجهات لإغلاقها بإحكام ومنع ملامسة القهوة للأكسجين. كبسولات إسبريسو كافيه عليت تحتوي على غطاء من الألومنيوم الذي يُحكم إغلاقها من جميع الجهات وهكذا يمنع ملامسة القهوة مع الأكسجين وبالتالي المحافظة عليها طازجة حتى سنة كاملة!
وفي النهاية، كيف تعلمون أنكم قمتم باختيار القهوة الصحيحة؟ إذا حصلتم على "كريما" ثابتة بنيّة اللون بعد تحضير الإسبريسو، فتأكّدوا بأنكم حصلتم على القهوة المثالية. لأن إسبريسو لذيذ يعني "كريما" كثيفة!