[x] اغلاق
TOUS تفتتح فرعها الجديد في كنيون عزرائيلي-المالحة بالقدس!
7/1/2019 9:09

TOUS تفتتح فرعها الجديد

في كنيون عزرائيلي-المالحة بالقدس!

"نحن مسرورون وسعداء بافتتاح فرعنا الجديد في كنيون عزرائيلي-المالحة لإتاحة الفرصة للزبائن من كافة المجتمعات في مدينة القدس والمنطقة للتعرّف على الماركة الإسبانية المعروفة بمنتجاتها الرائعة"، هذا ما صرّح به السيد رونين شمير، مدير عام مجموعة ألفا وصاحب حق الإمتياز الحصري لماركة Tous في البلاد.

وكانت ماركة المجوهرات والإكسسوارات الإسبانية الشهيرة-Tous، التي تتميز بأيقونة الدب، قد افتتحت فرعها الجديد في كنيون عزرائيلي، المالحة، (وهو الفرع الـ 11 في البلاد) في احتفال بهيج يوم الأربعاء، وذلك بمشاركة إدارة كنيونات عزرائيلي ومندوبي ماركة TOUS في البلاد والعديد من الزائرين الذين تمتّعوا بهدايا إحتفالية بمناسبة الإفتتاح: جزدان Tous على كل شروة وإسوارة مخمليّة زهرية على كل شروة فوق الـ 499 ش.ج.

يقع الفرع الجديد في الطابق الثاني، بجانب حانوت شبكة Pull&Bear ويمتد على مساحة 40 مترًا مربعًا ويمتاز بتصميمه الجميل.

تأسّست شبكة TOUS المتخصّصة في المجوهرات والإكسسوارات، والتي تشكّل الفنانة جوينت بالتيرو الوجه الإعلاني لها، عام 1920 على يد سلفادور تووس، عندما افتتح حانوتا للساعات في مدينة منيرسا في اسبانيا. وفي عام 1950 تزوج تووس من روزا اوريول، ومعا قاما بتطوير المصلحة العائلية، التي دمجت بين روح المبادرة لدى سلفادور تووس، من جهة، وبين روح الإبداع لدى زوجته.

يتم تسويق الماركة في نحو 60 دولة، ولديها أكثر من 600 نقطة بيع في أنحاء العالم. في سنة 1985 بدأت المصممة روزا اوريول بتصميم تشكيلة مستوحاة من شكل الدب، ومنذ ذلك التاريخ تحولت صورة الدب إلى أيقونة للشركة.

الماركة تعرض مجموعة واسعة من المنتجات، ومنها على سبيل المثال لا الحصر: مجوهرات مصنوعة من ذهب 18 قراط ومن الفضة الخالصة، وهي مرصّعة بالألماس والأحجار الكريمة. بالإضافة، يمكن إيجاد تشكيلة من الاكسسوارات، مثل: الساعات، الجزادين، حقائب اليد، وحتى العطور والنظارات الطبية.