[x] اغلاق
ضحك ولعب وحب مع هيفاء وهبي وهشام حداد
14/1/2019 9:39
ضحك ولعب وحب مع هيفاء وهبي وهشام حداد
أطلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في حلقة خاصة مع الالعلامي اللبناني الشهير هشام حداد، وحملت الحلقة عنوان "لهيفا وبس". وبدت هيفاء في الحلقة ساحرة الجمال وتألق بفستان اخضر قصير أبرز رشاقتها وزاد من جمالها.
تحدثت وهبي عن مواصفات شريك حياتها، مؤكدة ان الحب لا يتأثر بالشكل الخارجي للشخص. واكدت ان "الحب لا يعرف المقاسات الجمالية"، لافتة الى انها لا تمانع ان يكون لشريك حياتها "كرش صغير"، الا انها استطردت قائلة: "انا ما عندي مشكل بشكله بكرش او عنده وزن زائد، بس هو لما يرتبط بي بصير يروح يغيّر بشكله".
وخلال الحلقة، ردت وهبي بكل ثقة عن الاسئلة واكدت ان عدد معجبيها يزيدون كل ثانية بطريقة طريفة، نالت اعجاب المشاهدين الذين ردوا بالتصفيق على ثقتها بنفسها. وكانت الحلقة مليئة بالحركة، حيث غنت وهبي ورقصت وتمايلت بدلال على اغنيته، وكذلك مارست بعض الحركات الرياضية مع المذيع هشام حداد، واظهرت رشاقتها وجمالها المبهر.
لمحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، إلى أنها تعيش حالة حب، خلال ظهورها في حلقة تلفزيونية مع المذيع هشام حداد.
وأهدت هيفاء خلال الحلقة وردة حمراء لشخص غير معروف، ولم يظهر أمام الكاميرا، فيما لمح هشام إلى أنها كشفت له عن اسم الشخص في الكواليس.
وقالت الفنانة اللبنانية إن شكل الرجل لا يهمها، بقدر ما يهمها مضمونه؛ لأنها إذا أحبت رجلاً لا تريده للتفرج عليه بل لكي تعيش معه، وقالت إنها لو لم تكن هيفاء لكانت نصحتها بعدم إعطاء الأمور أهمية أكثر مما تستحق، كما أشارت إلى أن الله هو العاطي وانها لا تدخر المال للمستقبل، وأنها تصرف المال كيفما كان، مشيرة إلى أن الإنسان يجب أن يعيش وأن يصرف على نفسه ومن يحيطون به.
هيفاء أشارت إلى أنها تتحول إلى إنسانة شرسة عندما تريد الدفاع عن نفسها، وبأنها اكتشفت أنها لا تبادر إلى الفعل بل إلى ردة الفعل ولا تعرف ماذا يمكن ان تفعل حينها، كما أكدت أن الدفاع عن النفس ليس ضعفاً، بل الإنسان الضعيف هو من لا يعرف كيف يدافع عن نفسه، والذي يبادر إلى الشر.
ووصف هيفاء نفسها بـ”ملكة النوم” وأضافت أنها عندما تستيقظ صباحا لا تنظر الى وجهها في المرآة، وأول شيء تفعله هو شرب زجاجة كاملة من المياه.
هيفاء أكدت أنها لا تخاف من العمر، بل من الحشرات السريعة، والشيء الذي لا يمكنها أن تستغني عنه هو النوم، لأن فيه ليس فقط راحة وصحة بل أيضاً هو هروب من الواقع، وقالت إن الواقع ليس مشجعا، والنوم يشجع على الهروب من واقع حلو أو قبيح “رايحة نام ما بدي أعرف أو ركّز أو شوف”.