[x] اغلاق
خبراء سيميلاك: التغذية السليمة والصحيحة في السنة الأولى يمكنها أن تساهم في خلق أساس تطوّر أقوى وأفضل
31/1/2019 8:28
خبراء سيميلاك: التغذية السليمة والصحيحة في السنة الأولى يمكنها أن تساهم في خلق أساس تطوّر أقوى وأفضل

معروف ان حليب الأم هو الغذاء الأفضل للأطفال ويساعد في دعم النمو والتطور. في حال اختار الأهل ان يضيفوا الى تغذية الطفل أيضًا تركيبة غذاء الأطفال، عليهم أن يستوضحوا ما اذا كانوا يختارون لطفلهم تركيبة تعتمد على العلم وأنها تساهم في بداية قوية للحياة.

على مدار ما يقارب المائة عام، جعل العلماء والباحثون هذا الأمر هدفهم الرئيسي، عبر البحث وتطوير تركيبة غذاء الأطفال من أجل التوصل الى أفضل النتائج لتغذية الأطفال. يقوم هؤلاء الخبراء بإجراء أبحاث حول آلاف المكونات الخاصة في حليب الأم- وكل اكتشاف يساعدهم على تطوير تركيبة غذاء الأطفال الأضمن والأكثر نجاعة من اجل الأطفال في أهم فترة من فترات النمو والتطور.

تصدّر الاكتشافات في تركيبات غذاء الأطفال

تتواجد شركة ابوت في مقدّمة العلم مع مجموعة تركيبات غذاء الأطفال من سيميلاك. تم تسويق سيميلاك للمرة الأولى في الولايات المتحدة في عام 1925 في الولايات المتحدة وتشغّل الماركة اليوم طاقمًا يشمل مئات العلماء، أخصائي التغذية وخبراء آخرين ممن يكرّسون أنفسهم من اجل تطوير علم تغذية الأطفال ودعم الأهالي والمهنيين الطبيين عبر المعلومات، الدعم والمنتجات لتغذية الأطفال والأولاد في كل انحاء العالم.

ابتداءً من تركيبات غذاء الأطفال والخاصة من أجل الأطفال الخدّج، عبر اكتشافات مبتكرة من خلال سيميلاك غولد والذي يحتوي على مركّب 2’-FL، من مجموعة سكريات الحليب قليلة التعدد المتواجدة في حليب الأم (HMO Human Milk Oligosaccharide)، بارابيوتيكا والتي تدعم الحماية المناعية، وحتى البحث الذي أدى الى إضافة مركبات تغذية والتي تساهم في التطور الذهني وتتيح الهضم السهل.

تنظر شركة ابوت بأهمية بالغة لموضوع دعم الأهالي على مدار فترة عملية تغذية طفلهم وتؤمن انه من المهم أن يختاروا إمكانيات التغذية الأفضل من اجل طفلهم وكذلك من اجل أنفسهم. الحقيقة بأننا نزوّد تغذية تعتمد على أبحاث وعلم، فإننا بهذا ندعم الأهل في احراز هدفهم بمنح طفلهم بداية صحيّة. اليكم نظرة سريعة على بعض الأسس التي كانت شركة ابوت متصدرة بها في تغذية الأطفال خلال القرن الأخير.

التزامنا ووعدنا هو بتزويد تغذية تعتمد على العلم وكذلك منح الدعم لبداية قوية في الحياة:

1925 شركة الحليب Moores & Ross Milk Company – تبدأ بإنتاج تركيبة غذاء للأطفال تعتمد على الحليب. يُعرف المنتج اليوم باسم سيميلاك.

1951 سيميلاك سائل جاهز للاستهلاك، هو اول تركيبة غذاء للأطفال متوفرة في الولايات المتحدة من مصدر والذي هو ليس مسحوق.

1966 شركة ابوت تطلق منتج سيميلاك ايزوميل- تركيبة غذاء للأطفال مكوّنة من بروتين صويا يساهم في حالات الحساسية للحليب ولمن يرغب بتركيبة غذاء نباتية.

1994 سيميلاك نوشور، يصبح اول تركيبة غذاء أطفال في الولايات المتحدة والتي تلبي الاحتياجات الخاصة للأطفال الخدّج بعد مغادرة المستشفى.

2000 ابوت تعرض منتج سيميلاك لإثراء حليب الأم – يستخدم للخدّج في المستشفيات كإضافة لحليب الأم.

2002 إطلاق سيميلاك ادفانس بإضافة الحديد، تركيبة غذاء للأطفال وأيضًا بإضافة DHA

و AA لدعم التطور الذهني.
2008 شركة ابوت تقوم بإنتاج اول تركيبة غذاء للأطفال سيميلاك ادفانس بلوس ويحتوي على خليط من البارابيوتيكا، النيوكليوتيدات والكاروتينات المتواجدة في حليب الأم.

2016 سيميلاك غولد بإضافة مركّب الـ HMO من نوع 2’-FL هو أول تركيبة غذاء للأطفال تحتوي على المزايا المناعية لسكريات الحليب قليلة التعدد المتواجدة في حليب الأم والتي تواجدت حتى اليوم فقط في حليب الأم.

للانتباه: حليب الأم هو الغذاء الأفضل للطفل.