[x] اغلاق
لماذا استُبدل طاقم التحقيق في إطلاق النار على مجلس طرعان ؟
21/12/2009 15:41

علم موقع السلام من مصادر مطلعة على مجرى التحقيق الذي تجريه الشرطة حول إطلاق النار على مبنى بلدية طرعان وإصابة سيارة رئيس اللجنة المعينة في البلدة بعدة رصاصات، أن الشرطة أقدمت على تبديل طاقم التحقيق في هذه القضية بالرغم من أن الطاقم الذي اشرف على التحقيق توصل إلى أدلة وتصوير فيديو وإثباتات تدين المشتبهين بالاعتداء وتؤكد شبهات الشرطة بكونهم المنفذين للاعتداء.

وعلم موقع السلام من أكثر من مصدر أن علاقات قوية لعائلات المشتبهين مع المستوى الرسمي ساعدتها جدا في محاولة إغلاق الملفات، حيث تفيد المصادر أن هذه ليست المرة الأولى التي ينجح طاقم التحقيق بالشرطة من كشف مخالفات أشخاص من عائلة المشتبهين الحالية قبل أن يتم سحب الملفات من طاقم التحقيق وإغلاق القضايا ضد المشتبهين بسبب علاقاتهم القوية بالجهات الرسمية.

وفي هذا السياق يشار إلى أن أحد أفراد نفس العائلة قام في السابق بإطلاق النار من مسدسه الشخصي المرخص حيث تم إغلاق التحقيق ضده وإعادة المسدس له.

هذا وتوجه مراسل موقع السلام للناطق بلسان شرطة المروج، دورون مالكا، لأخذ تعقيبه، حيث أفادنا مالكا أن لا معلومات لديه حول الموضوع، رافضا التطرق لتغيير طاقم التحقيق في القضية المذكورة.

وأضاف دورون مالكا: لم يحدث أي تغيير في طاقم التحقيق في القضية المذكورة، التحقيقات في أوجها ضد عدد من المشتبهين الذين تم عرضهم أمام المحكمة وجرى تمديد اعتقالهم، مؤكدا أن الشرطة ستواصل تحقيقاتها حتى النهاية وحتى كشف المتورطين في الاعتداء لينال كل معتد جزاؤه.