[x] اغلاق
الجماهير الأرجنتينية: ميسي ليس أرجنتينياً
21/12/2009 16:02

شنت الجماهير الأرجنتينية هجوماً قاسياً وعنيفاً على لاعبها ونجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي وذلك بعد فوز النادي الكاتالوني بلقب كأس العالم للأندية يوم أمس الاول السبت على حساب نادي اساتوديانتيس دي لا بلاتا الأرجنتيني بهدف قاتل من ميسي نفسه.

وكانت جماهير استوديانتيس قد باشرت بهتافاتها المهينة قبل دقائق فقط على نهاية المباراة النهائية يوم السبت والتي عبرت من خلالها عن "تبرؤها" من لاعب منتخب بلادها ليونيل ميسي حيث واصلت الهتاف "ميسي ليس أرجنتينياً".

كما أعادت من جديد الجدل حول تفضيل ميسي لناديه الإسباني على منتخب بلاده بسبب المستوى الضعيف للغاية الذي عادة ما يقدمه مع منتخب الألبيسليستي حين أطلقت هتافاتها "نريد أن نرى ميسي هذا في المونديال" و"افعل هذه في المونديال يا ميسي" في إشارة للهدف القاتل الذي أحرزه لناديه الكاتالوني.

من جانب آخر قامت مجموعة من الجماهير الأرجنتينية بكتابة إهانات وشتائم قاسية ضد ليونيل ميسي على عدد من الجدران في مدينة لا بلاتا بعد تتويج برشلونة بلقب كأس العالم للأندية في تعبير جديد وواضح على غضب الجماهير الأرجنتينية واستيائها من نجمها الغائب والبعيد تماماً عن التألق مع منتخب بلاده.