[x] اغلاق
افكار هدايا في عيد الحب لعشاق التكنولوجيا
14/2/2019 11:40

افكار هدايا في عيد الحب لعشاق التكنولوجيا

اختيار الهدايا أمر مرهق، ويحتاج إلى تفكير مطول وعميق حتى تصل إلى الهدية التي يحتاجها الشخص فعلًا، وتضمن أن أساريره ستنفرج فور إظهارك لها أمامه.

إذا كنت تعرف أحد مدمني الإنترنت وخاصة مواقع التواصل الاجتماعي، فإن اختيار الهدايا أكثر سهولة، فقط اختر أحد الهدايا من القائمة التالية وأبهره.
نظارات سناب شات "سبيكتيكلز"
نظارة سبيكتيكلز الخاصة بسنا بشات والتي يصل سعرها إلى 130 دولارًا أي ما يعادل 487 ريالاً سعوديًا، تُسجل مقاطع الفيديو في شكل دائري يمكن مشاهدتها من جميع الاتجاهات. وتعمل بطارية النظارات ليوم كامل دون شحن.
والنظارات مزودة بإضاءة مثبتة في مقدمتها تبين للأشخاص المحيطين بدء تسجيل الفيديو.
طابعة الصور - Prynt case-
تلك الأداة تقوم بطباعة الصور التي تصورها من خلال هاتفك بشكل فوري، فهي تعد طابعة للصور متنقلة خاصة بصديقك وحدة.
سعر أداة طابعة الصور 150 دولارًا أي ما يعادل 562 ريالًا سعوديًا.
DJI Osmo
إذا كان صديقك من عشاق الظهور المباشر في فيديو على الفيسبوك، فإن أداة DJI Osmo تقوم بتثبيت الهاتف بشكل سهل وسلس وبسيط حتى يتمكن من تصوير الفيديو المباشر بشكل أكثر ثباتًا بعيدًا عن الاهتزازات المتكررة باستمرار وتفسد تصوير الفيديو وتظهرك بمظهر مهتز.
MiFi Jetpack
إذا كنت في مكان لا يحتوي على واي فاي، ولابد من ولوجك على الإنترنت من خلال اللاب توب، فإن ماي فاي MiFi Jetpack، يستطيع بعد توصيله بهاتفك الذي يعمل على الإنترنت من خلال البيانات  الباقة أن يقوم بتوصيل الإنترنت على هيئة واي فاي لأكثر من 10 أجهزة .
فهو ميزة قد يحتاجها صديقك بشدة وسيشكرك عليها كثيرًا .
تطبيق Dropbox
يوفر تطبيق Dropbox والذي قيمته 99 دولار  لصديقك المهووس بالتصوير مساحة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت ليتمكن من تخزين الصور والفيديوهات التي يرغب فيها والإطلاع عليها في أي وقت .
حيث يقوم التطبيق بتخزين ما يصل إلى 1 تيرابايت على حسابك على  هذا التطبيق على الإنترنت، ويسمح لك الإطلاع عليها أو مشاركتها في أي وقت من خلال الدهول إلى هذا التطبيق .