[x] اغلاق
نانسي عجرم تحث على الرضاعة الطبيعيّة وتشارك جمهورها صورة أثناء ارضاعها طفلتها “ليا”وتتعرض للهجوم..
20/2/2019 12:02
نانسي عجرم تحث على الرضاعة الطبيعيّة وتشارك جمهورها صورة أثناء ارضاعها طفلتها “ليا”وتتعرض للهجوم..
شجعت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على الرضاعة الطبيعية وذلك عبر مشاركة صورة لها وهي ترضع طفلتها ليا.
وعلقت نانسي على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على انستغرام قائلة: “الرضاعة الطبيعية كانت دائمًا من أجمل التجارب في حياتي. بالنسبة لي، هي الطريقة الأقوى للتواصل مع “لِيا”، تجعلها تشعر بالأمان والحب والإهتمام. ليس هناك شيء طبيعي وصحيح أكثر مما خططت الطبيعة الأم لأن نقوم به.”.
هذا ونشرت الفنانة نانسي عجرم صورة لها وهي تقوم بإرضاع مولودتها ليا، وهي طفلتها الثالثة، حيث حثّت من خلالها الأمهات على إرضاع أطفالهن رضاعة طبيعيّة.
وكتبت نانسي: "الرضاعة الطبيعية كانت دائمًا من أجمل التجارب في حياتي. بالنسبة لي، هي الطريقة الأقوى للتواصل مع "لِيا"، تجعلها تشعر بالأمان والحب والإهتمام. ليس هناك شيء طبيعي وصحيح أكثر مما خططت الطبيعة الأم لأن نقوم به".
هذا وبعد أن انتشرت الصورة تعرّضت نانسي عجرم لهجوم واسع لأنّها قامت بنشر الصّور وهي تُرضع طفلتها، وعلّق الكثير من الأشخاص بصورة مهينة مبتعدين للأسف عن المعنى الحقيقة للصورة. بالرّغم من أنّه كان يجب على الجميع احترام هذه الصورة والمعنى المرجو إيصاله من وراءها. وتضامنت معها الفنانات اللاتي أعدن تغريد الصورة وكتبن "ما من إحساس يعبر عن معنى الأمومة، وفي هذه الصورة تتجلى الامومة". 
وكانت نانسي عجرم قد وضعت، منذ عدة ايام، مولودتها الثالثة من زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم في أحد مستشفيات العاصمة بيروت.