[x] اغلاق
الفرشات عالية الجودة وبأسعار مريحة نشتريها من إيكيا!
27/2/2019 10:50

الفرشات عالية الجودة وبأسعار مريحة نشتريها من إيكيا!

إحدى مظاهر ثقة شركة معينة بمنتجاتها وبالامتيازات التي تمنحها لزبائنها هي مدة سنوات الكفالة على كل منتج يتم شراؤه من الشركة وإمكانية الحصول على فترة تجريبية. IKEA تمنح زبائنها كلتا الإمكانيتين: يمكن الحصول على 5-15 سنوات كفالة عند شرائكم فرشة من فرشات الشركة، المدّة تتعلق بنوع الفرشة التي اخترتموها. بالإضافة إلى الجودة العالية التي تتمتع بها فرشات إيكيا، تتمتعون أنتم كذلك بتجربة شراء استثنائية ابتداءً من اختياركم للفرشة المميزة التي تناسب ذوقكم من بين التشكيلة الواسعة التي تعرضها الشركة، تغليف الفرشة وحتى أخذها للبيت. لهذا السبب نحبّ إيكيا، بفضل سهولة إيجاد الحلول المتوفّرة التي تلبي كل احتياجاتنا، تقريبًا: عائلات مباركة الأولاد يمكنها التمتع بشراء عدة فرشات بأسعار مريحة، وعائلات شابة ستجد حلولًا إبداعية لغرفة النوم خاصّتها.

إيكيا تقدّم لكم مجموعة فرشات عالية الجودة، بأسعار مريحة وتلبي كافة احتياجاتكم. في إيكيا ستجدون فرشات فردية وفرشات زوجية، فرشات مع تهوية لغرف الأولاد، فرشات اسفنج وفرشات رفّاصات. كل واحد وخياره الذكي.

بالإضافة إلى تشكيلة الفرشات الواسعة التي تعرضها شبكة الأثاث السويدية IKEA، تسمح الشبكة للمستهلك بشراء الفرشة وتجربتها لمدة 14 يومًا، وخلالها يستطيع التأكد من شروته، والإطمئنان بحصوله على الفرشة المطلوبة. لم تعجبكم الفرشة؟ ما زال بإمكانكم تغيير رأيكم واستبدالها بفرشة أخرى تناسبكم أكثر. عند شراء الفرشة تحصلون على لوازم للسرير كذلك.

سواء كنتم من الأزواج الشابة في بداية حياتكم المشتركة والميزانية محدودة بعض الشيء، أو كنتم عائلة ترغب بتجديد غرف نومها، إيكيا هي العنوان.