[x] اغلاق
كريم VEET لإزالة شعر الجسم خلال الإستحمام!
4/3/2019 8:53

كريم VEET لإزالة شعر الجسم خلال الإستحمام!

إن كنتِ في طريقك إلى العمل أو ذاهبة للإلتقاء مع الأصدقاء على وجبة عشاء، فمن المهم أن تشعري بالثقة بالنفس والسعادة في كل الأوقات. ولكن، مع جدول يومي مزدحم وأسلوب حياة ديناميكيّة، قد تواجهين صعوبات في إيجاد وقت مناسب للعناية ببشرتك، وشعرك ومظهرك. لذلك، كل طريقة يمكنها أن توفّر لك الوقت تكون مفيدة ولائقة. بالنسبة لكِ قد ينطبق ذلك عندما "تتمكيجين" وأنتِ في الطريق إلى العمل أو من خلال إستعمال الشامبو الجاف عندما لا يتسنّى لكِ غسل شعرك بظروف ملائمة أكثر في الصباح.

مقابل ذلك، عندما يصل الأمر إلى إزالة شعر الجسم، يجب ألّا تتسرّعي، إذ أنّك لا تريدين أن تنسي مناطق معيّنة أو تشققات وجروحا نتيجة لاستعمال شفرة الحلاقة التي يمكنها أن تكون مؤلمة وغير مريحة. إلّا أن هذا ليس الحل الوحيد أو الأسرع لإزالة الشعر: VEET تقدّم لكِ طريقة لإزالة شعر الجسم والتي توفّر لكِ الوقت. كريم VEET لإزالة شعر الجسم خلال الإستحمام، كريم سهل الإستعمال وسريع المفعول.

تعمل كريمات إزالة شعر الجسم من خلال إستعمال مواد تُذيب بروتينات كراتين الشعر الموجودة تحت سطح الجلد. حيثُ تضعف الشعرة وتُصبح إزالتها أسهل بكثير. بالإضافة إلى ذلك فعندما تنمو الشعرة من جديد تكون أنعم لأنه لم يتم إزالتها بطريقة القطع كما هو الحال عند استخدام شفرة الحلاقة.

مع كريم VEET تشعرين بنعومة، أنوثة وحرّية مطلقة!