[x] اغلاق
وفاة الممثل الأمريكي لوك بيري بطل بيفرلي هيلز 90210
5/3/2019 9:31
وفاة الممثل الأمريكي لوك بيري بطل بيفرلي هيلز 90210
وفاة المنية الممثل الأمريكي لوك بيري الذي اشتهر بأدائه دور ديلان ماكاي في المسلسل الأسطوري "بيفرلي هيلز 90210" عن عمر ناهز 52 عاما.
وتوفي نجم مسلسل "بيفرلي هيلز" بعد أسبوع من إصابته بجلطة دماغية حادة يوم الاثنين الماضي أدخل على إثرها إلى المستشفى في لوس إنجلوس.
وقال أرنولد روبينسون، وكيل أعمال بيري، إنه توفي محاطا بعائلته وأصدقائه، (ابناه وخطيبته وزوجته السابقة وأبواه وشقيقه وشقيقته).
وتأتي وفاة بيري بعد يوم واحد من الإعلان عن عودة المسلسل "بيفرلي هيلز 90210" للشاشة الصيف المقبل.
واشتهر الممثل الأمريكي بدور ديلان ماكاي في المسلسل المذكور الذي عرض في دول كثيرة حول العالم في التسعينات من القرن الماضي.
توفى النجم لوك بيري، اليوم الاثنين، داخل المستشفى إثر إصابته بسكتة دماغية مفاجئة، وذلك حسب ما نشره موقع "TMZ". جاءت وفاة لوك بيري، نجم مسلسل "90210" ومسلسل Riverdale، فى مستشفى القديس يوسف، فى بوربانك، ووفقًا لمدير أعمال "لوك بيري"، كان لوك محاطًا بأطفاله جاك وصوفي، وزوجته السابقة مينى شارب، وعدد آخر من أفراد الأسرة والأصدقاء.
 
ويذكر أن لوك بيري، كان قد نقل إلى المستشفى، صباح يوم الأربعاء الماضي، بعد تعرضه للسكتة الدماغية أثناء وجوده فى منزله في Sherman Oaks ، فى كاليفورنيا، وفقًا لإرسال الصوت فى حالات الطوارئ - الذى حصلت عليه TMZ – حيث تلقى المسعفون دعوة لسكتة دماغية فى مقر إقامته، وعندما وصلوا إليه كان ما يزال مستجيبًا ويتحدث، لكن حالته تدهورت.
وقال مقربون من لوك، إن الأطباء قاموا بتخديره، على أمل منح دماغه فرصة للتعافي من صدمة السكتة الدماغية، لكن على ما يبدو كان الضرر شديدًا للغاية.