[x] اغلاق
بعد مصالحة زياد وريما.. مشروع غنائي جديد لفيروز؟
7/3/2019 10:05
بعد مصالحة زياد وريما.. مشروع غنائي جديد لفيروز؟
منذ سنوات وقع خلاف بين ابنة السيدة فيروز ريما الرحباني وشقيقها زياد الرحباني على خلفيات كثيرة، منها ما هو عائلي وآخر عملي، لكن كسرت ريما الرحباني عبر صفحتها الخاصة على موقع فيسبوك الحاجز والقيل والقال وكل الذين تدخلوا أو أذكوا رياح الخلافات بين الشقيقين ووضعت صورة تجمعها بشقيقها زياد في حفل أقامه الأخير في ألمانيا.
وقعت الصورة الحدث كالصاعقة على رواد مواقع التواصل الاجتماعي واستطاعت أن تحقق نسبة فائقة من الإعجاب بين محبي ريما وزياد، كما نشرتها معظم الصفحات التي تمثل السيدة فيروز. 
وكان من الطبيعي أن تكلل المصالحة، باتصال من ريما وزياد بالوالدة السيدة فيروز، ما قد يمهد الطريق أمام مشروع غنائي طال انتظاره لجمهور فيروز ويكون قائد فرقتها زياد نجلها، لكنّ مصادر ريما الرحباني نفت ذلك ومحاميها يرفض كافة الحفلات التي تُعرض عليه ومنها حفلات كادت تقام في العاصمة البريطانية لندن.
وأشارت معلومات إلى أنه عُرض على السيدة فيروز إقامة حفلة في لندن وعلى أفخم المسارح من قبل شركة جديدة، لكن الرد كان سلبياً بعدما أبدت الشركة استعدادها لتلبية كافة شروط فيروز وفرقتها الموسيقية لكن لا مجال لذلك.
ويبقى السؤال اليوم ومع عودة زياد إلى حضن العائلة، هل تُطوى صفحة الخلاف نهائياً وتجتمع فيروز وابناها في حفل نظراً لشوق الجمهور لها؟