[x] اغلاق
رئيس البلدية أدرى بمصلحة البلد
8/3/2019 12:02
رئيس البلدية أدرى بمصلحة البلد
خرجت علينا هذا الصباح كزيطة "الفجر" التي لا فجر لها. وقرأت في افتتاحيتها عجب العجاب عن رئيس بلدية انتخبه اكثر من 10000 الاف مواطن ليقود هذا البلد
الى بر الأمان بعد ان طاله سبات استمر 10 سنوات.
فكهذا هم الحاقدون الذين يعرفون جيدا ان المواطن ذكي كفاية يعرفهم ويدرك نواياهم الخبيثة التي هدفها الوحيد مصالحهم الشخصية وبث الفتنة في البلد الآمن
ففي اقل من 4 اشهر شهد المواطن التغيير في العمل البلدي وارتسمت على وجوه الجميع البسمة التي غابت سنين طويلة  فلسنا بحاجة الى شهادة شخص مهمش حاقد يدعي "الوطنية" بينما كل خميس يفرغ "شنطته"
عيب
مهمتنا هي بناء البلد واعادته الى موقعه الطبيعي وسنستمر رغم انوفكم في "الفجر" وكل حاقد ومارق يتربص بنا سنضعه في الزاوية الملاءمة له.
الحاقدون في الفجر يلهثون فقط وراء وظائف شخصية لهم (اذا بدكو منفتح الملفات التي فيها طلباتكم الضيقة) ولا يهمهم من امر الطائفة والوقف الاسلامي شيء. فلقد كانوا في الادارة السابقة ولم يعملوا على تحصيل اي مكسب للوقف الاسلامي كما حصلت الطوائف الاخرى على مئات الاف الشواقل من الميزانيات المخصصة في وزارة الاديان. فكانت ميزانية الوقف الاسلامي صفر. ومنذ استلامي لادارة البلدية تواصلت مع المسؤولين في الوزارة من اجل ترتيب امور الوقف الاسلامي كباقي الطوائف واعادة الميزانيات له وقد وافقت الوزارة على بناء بيت  أجر للنساء وترتيب اقامة مقبرة جديدة وغيرها من الامور التي اهملها هؤلاء سنين طويلة.
بالنسبة للمسجد القديم. نعم توصلنا ولجنة الوقف الى اتفاق يسمح للزائرين والسياح ويرتب لهم المواعيد التي تراعي اوقات الصلاة والشكل الذي يحافظ على حرمة المسجد الاثري والقدسي. ووعدنا ان نعمل كل ما في استطاعتنا تقديم التسهيلات في هذا المجال.
فوجئنا بان شرذمة من بعضهم لا تتحمل المسؤولية نقضت الاتفاق بيننا وبين لجنة المسجد بدافع الحقد السياسي الاعمى الناتج عن التطرف الفكري الدفين.
لذلك وكما قلنا سيحافظ الزائرون والزائرات على حرمة المكان ان كان ذلك باللباس المحتشم وخلع الاحذية وسيدخلون الى المكان باحترام وبما يليق بحرمة المكان.
منهجنا تشجيع السياحة الى البلد ونحن نجتهد في ذلك والمسجد القديم جزء اساسي من هذه العملية التي تأتي على البلد وسكانه  بالفائدة ولن نسمح لاحد بالتمادي والتطاول على برنامجنا الذي حاز على ثقة الجمهور وستعود السياحة الى البلد بعد الانقطاع الطويل الذي حدث بفعل تطرف هؤلاء وحقدهم.
ليس من المقبول علينا مواقف هؤلاء الحاقدون ولن نسمح لهم بردع السياحة عن المدينة. لقد كنت شاهدا على تصرفهم هذا وتوجهت الى الحاقدين في لجنة المسجد وعبرت لهم عن مواقفي اعلاه. وستتم محاسبتهم على تصرفاتهم.
نحن نقف وراء البيان السابق الذي اصدرناه بهذا الخصوص ولن نسمح لايادي التخريب. وما كتبته الفجر هو فعلا عملية تخريب وفتنة لا نرضى بها.
نعم. انا كرئيس للبلدية، مسلم ومؤمن لا اسمح ابدا بالاساءة الى اي مكان مقدس اسلامي وغيره في شفاعمرو وكل مكان آخر، وانا المسؤول الاول والاخير عن الوقف الاسلامي وساتخذ الخطوات اللازمة في هذا الامر.
سنستمر في بناء البلد ورفع شأنها