[x] اغلاق
زوج أنغام يشعل مواقع التواصل الإجتماعي.. ماذا قال عن فارق السن بينهما؟ وأنغام تحيي أولى حفلاتها بعد طرح ألبومها حالة خاصة جدًا
11/3/2019 8:45
زوج أنغام يشعل مواقع التواصل الإجتماعي.. ماذا قال عن فارق السن بينهما؟ وأنغام تحيي أولى حفلاتها بعد طرح ألبومها حالة خاصة جدًا
لا يزال زواج الفنانة انغام المفاجئ يحدث جدلاً كبيراً في الصحافة العربية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي. وجديد هذا الثنائي، صورة نشرها الموزع أحمد إبراهيم، الزوج الجديد، تجمعه بطفليه، وتعليقه عليها قائلاً: "أغلى هدية من ربنا...عيسى ومالك"، لتنهال عليه التعليقات الجارحة والاهانات لتركه أم اولاده. 
من جهته، حاول ابراهيم الرد على بعض المعلقين، لا سيما تلك التي سخرت من فارق العمر بينه وبين انغام، حيث رد على احد التعليقات التي عايرته لانه تزوج بفنانة أكبر منه بـ 14 سنة، إلا انه سارع للرد بطريقة ساخرة قائلا: "11 سنة بس". وبعد ذلك إضطر إلى إغلاق خاصية التعليقات ومسح كل الكلام المرفق مع الصورة.
هذا وتستعد النجمة المصرية أنغام لاحياء أولى حفلاتها الغنائية بعد طرح ألبومها الجديد “حالة خاصة جدًا”، وذلك في محافظة الإسكندرية، حيث من المقرر أن تلتقي أنغام الجمهور ومحبّيها مساء 17 آذار/مارس الجاري في فندق راديسون بلو بالإسكندرية حيث ستقدّم خلال الحفل أغاني ألبومها الجديد.
وأعلنت أنغام عن الحفل عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي حيث نشرت الإعلان الدعائي الخاص بالحفل وكتبت بتعليقها عليه: “أول حفلة لألبوم حالة خاصة جداً في الإسكندرية فندق راديسون بلو يوم ١٧ مارس”.