[x] اغلاق
لأول مرة في البلاد: ألتمان تُطلق كولاجين- جمالك يبدأ من الداخل
14/3/2019 10:38

لأول مرة في البلاد:

ألتمان تُطلق كولاجين- جمالك يبدأ من الداخل

لأول مرة في البلاد: ألتمان تُطلق كولاجين Boost بتكنولوجيا Verisol® للعناية بالبشرة من الداخل

كولاجين Boost – جمالك يبدأ من الداخل

لأول مرة في البلاد، ألتمان تُطلق كولاجين Boost بتكنولوجيا Verisol® التي أُنتجت خصيصًا لتحسين مظهر البشرة

استهلاك المكمّلات الغذائية للعناية بالبشرة والشعر والأظافر آخذ بالازدياد مؤخرًا، ويقوم بسد الفجوات في مجال "الأنتي ايجينچ". أما المركّب الذي يحتل الصدارة فهو الكولاجين. 64% من المنتجات التي تم تسويقها بسنة 2016 تحتوي على كولاجين.

تأثير الكولاجين

الجلد هو أكبر عضو في جسم الإنسان. يشكّل الكولاجين 80% من الوزن الجاف للجلد، و-30% من مجموع البروتين في الجسم. وظيفته منح الجلد توازنًا واستقرارًا، مرونة ورطوبة التي تتميز بها البشرة الشابّة. للأشعة، التدخين، التغذية غير السليمة والكحول دور في ظهور التجاعيد والبُقع وذلك عقب التغيير الذي يطرأ على كمية انتاج الكولاجين، ونتيجةً لذلك يحدث انخفاض في مرونة وجودة البشرة. أما إذا كان وضع الكولاجين في تحسّن، يمكن لذلك أن يساعد في إبطاء مراحل شيخوخة البشرة.

مع تقدّم العُمر، تنخفض مستويات انتاج الكولاجين وعمليات بنائه من جديد تصبح بطيئة (مثل عمليات هدم وبناء أخرى في الجسم) ولذلك نحتاج لإرسال "إشارات" للجسم نخبره بالحاجة لإعادة بناء الكولاجين.

الكولاجين مع براءة الإختراع كولاجين Boost بتكنولوجيا Verisol® يعمل على إنتاج مقاطع قصيرة من الكولاجين (مُطابقة للكولاجين الطبيعي) تحفّز خلايا الدم على إنتاج كولاجين جديد وتأخر عمليات الهدم التي تطرأ عليه. تناول مسحوق كولاجين يؤدي إلى اختلال في وزن عمليات الهدم والبناء لصالح انتاج الكولاجين وخلال أسابيع معدودة يُلاحظ تغيير على مظهر البشرة الخارجي وانخفاض ملموس بالتجاعيد. براءة الاختراع تُستورد إلى البلاد حصريًا بواسطة شركة ألتمان.

براءة الاختراع المُبتكرة تتركّب من مقاطع قصيرة سهلة الامتصاص في جهاز الهضم، حيث تعمل بشكل مركّز على الطبقات العميقة لخلايا الجلد مما يؤدي إلى تحسينها من الداخل.

براءة الاختراع الفريدة من ألتمان- Verisol® تتميّز بعملها على مرحلتين:

-         تأخير عملية التفكيك الطبيعية للكولاجين

-         تحفيز بناء كولاجين من جديد

وبذلك يساعد بالحصول على نتائج ملحوظة خلال فترة زمنية قصيرة.

بناءً على بحوث أجراها مركز سابيو (3.18) وُجد أن النساء الإسرائيليات يحرصن على العناية ببشرة الوجه، حيث أنهن يقمن باستعمال 4 مستحضرات في اليوم، كما تحافظ الأغلبية على استعمال مرطّب للنهار ومرطّب آخر لليل، ومرطّب لمنطقة العينين. وكإجابة على سؤال ما هي الأمور التي تزعجهن ببشرة الوجه، كانت الإجابة السائدة هي التجاعيد. بينما "حصدت" المكان الثاني والثالث تصبّغات الجلد والبقع والبشرة الجافّة.

Verisol® هو مركّب كولوچين شائع جدًا في العالم، وقد تمّ فحص تأثيره في الكثير من الدراسات السريريّة: في بحث اشتركت به 114-امرأة في أعمار 45-65 سنة، اتضح أن تناول 2.5 غرام يوميًا من الكولاجين رفع من مستويات الكولاجين في الجلد وحدّت بشكل كبير من كمية التجاعيد تحت العينين.

بعد مرور 8 أسابيع من الاستعمال يطرأ تغيير إيجابي حتى 50% في عُمق التجاعيد.

مسحوق كولاجين Boost للشرب من ألتمان، يُحسّن مظهر البشرة، يُقلل التجاعيد ويزيد من رطوبة وملمس البشرة بعد 4 أسابيع من الاستعمال.

يمكن خلطه مع أي مشروب/ شييك/ مشروب ساخن.

معطيات

-         ابتداءً من جيل 21 سنة، تبدأ كمية انتاج الكولاجين بالهبوط تدريجيًا بنسبة 1% في السنة.

-         شبكة ألياف الكولاجين تصبح أحادية الاتجاه فتحدث فجوات بين الألياف

-         الجلد مركّب من 70% كولاجين، سُمك الجلد يهبط بمعدل 7% كل 10 سنوات

-         في أول 5 سنوات من سن انقطاع الطمث تخسر النساء حوالي 30% من كمية الكولاجين في الجلد

-         تهبط مرونة الجلد بنسبة 0.55% في السنة