[x] اغلاق
همشبير لتسرخان يطلق حملة عيدك يا ماما بيسوى كتير ومع حملات همشبير بيسوى اكتر بكتير
18/3/2019 10:15

همشبير لتسرخان يطلق حملة "عيدك يا ماما بيسوى كتير ومع حملات همشبير بيسوى اكتر بكتير"

تحت شعار عيدك يا ماما بيسوى كتير ومع حملات همشبير بيسوى اكتر بكتير"، أطلقت شبكة "همشبير لتسرخان" وبالتزامن مع عيد الام حملة كبيرة على تشكيلة من الأقسام، بهدف معايدة الأمهات وتوفير الهدايا القيمة بالأسعار المقبولة في السوق، حيث تشمل الحملة 25% تخفيض على تشكيلة الأقسام وعروض خاصة أخرى.

هذا وتطلق الشبكة الحملة يوم 17.3.2019 ولغاية 23.3.2019، يستمتع بها  أعضاء النادي والمنظمين الجدد من حملة تخفيضات كبيرة تقدر بالكثير.

تجدر الإشارة أنه من بين التخفيضات الخاصة والمميزة على قسم العطور، سيكون سعر عطر تو وان تو (212) 60 مل بـ 179 شيكل، كذلك عطر نوينج (knowing) 75 مل بـ 239 شيكل، والعطر الشهير" بو ام " (POEME) 100 مل بـ 299 شيكل.
إبراهيم مغزل، نائب مدير الفروع والمبيعات في همشبير لتسرخان، قال " نهنأ الأمهات العظيمات بعيد الام والذي يعتبر يوم احتفالية بسيطة أمام ما يقدمنه من تضحية وعطاء للجميع، للابناء والمجتمع اسوة، نحن في همشبير لتسرخان نسعى دائما من خلال الحملات والتخفيضات الى تقديم الأفضل الى زبائننا، نحتفل معهم في المناسبات ونوفر لهم الأسعار الأفضل والبضاعة الارقى والاجمل".
وتابع " يعتبر "همشبير لتسرخان" الشبكة الأشهر والاكبر في البلاد، من حيث الفروع والخدمات والاقسام التي توفر كافة احتياجات المستهلك، ونمتاز بمعاملة ودية ومرافقة الزبون حتى حصوله على كافة مستلزماته، بالإضافة الى كوننا نقدر الزبون ونعمل على تقديم المنتجات الأفضل من جميع الماركات الرائدة في مكان واحد".
واختتم " ندعوكم لزيارة الفروع والاستمتاع بالحملة الأفضل، وتقدير الأمهات بالاجمل لانهن يستحقن، ونعايد بشكل خاص النساء والامهات العاملات في الشبكة لما يقدمنه من جهد متواصل وكبير في المعاملة والعمل الأفضل".