[x] اغلاق
16 مدافع عرضوا خدماتهم على ريال مدريد
28/12/2009 12:33

أطلق نادي ريال مدريد الإسباني حملة جادة للبحث عن مدافع جديد لتغطية الفراغ الذي خلفه صخرة دفاعه البرتغالي بعد تعرضه لإصابة بالغة منذ نحو أسبوعين ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي.

ويبدو أن مساعي النادي الملكي لم تكن صعبة للغاية بعد أن تلقى عدداً كبيراً من المدافعين الذين يعرضون خدماتهم لسد الثغرة التي تركها غياب بيبي، وذلك بعد أن أشارت صحيفة "أس" الرياضية أنه بعد إصابة بيبي قبل 12 يوماً وصل لريال مدريد 16 عرضاً من مدافعين من مختلف الأندية والأوروبية وحتى المهام الدفاعية.

وتتنوع العروض بين 3 مدافعين في مركز الظهير الأيسر هم البيروفي خوان مانويل فارغاس من نادي فيورنتينا الإيطالي والروماني رازفان رات من نادي شاختار دونتسيك الأوكراني والبرازيلي أندريه سانتوس من نادي فناربخشه التركي.

و3 مدافعين في مركز الظهير الأيمن ثلاثة لاعبين برازيليين هم مايكون من نادي إنتر ميلان الإيطالي ورافينيا من نادي شالكه الألماني وجوناتان من نادي كروزيرو البرازيلي.

و10 آخرين في مركز قلب الدفاع هم البرازيلي دافيد لويز من نادي بنفيكا البرتغالي، الفرنسي بينوا تريموليناس من نادي بوردو الفرنسي، الدنماركي سيمون كيير من نادي باليرمو الإيطالي، الإيرلندي جوني إيفانز من نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي برونو ألفيس من نادي بورتو البرتغالي، الإسباني كارلوس كويار من نادي أستون فيلا الإنجليزي، فابريسيو كوليشيني من نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش من نادي تشلسي الإنجليزي، الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي من نادي فيليز الأرجنتيني والبلجيكي يان فيرتونغين من نادي أياكس أمستردام الهولندي