[x] اغلاق
نتائج مباريات العالمية التي اقيمت امس الثلاثاء
27/3/2019 8:57
نتائج مباريات العالمية التي اقيمت امس الثلاثاء
 
البرازيل تنجو بصعوبة والأرجنتين تهزم المغرب
حقق منتخب الأرجنتين فوزاً صعباً على منتخب المغرب ، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء ، على أرضية ملعب طنجة.وشهدت المباراة غياب نجم برشلونة ليونيل ميسي الذي أصيب في مباراة فنزويلا الجمعة الماضية ، لتكتفي بلاده بالفوز على المغرب بهدفٍ دون مقابل.
وسجل أنخيل كوريا الهدف الوحيد في المباراة عند الدقيقة 83 ، ولتنجو الأرجنتين من السقوط الثاني بعد خسارتها على يد فنزويلا بثلاثة أهداف مقابل هدف.وحقق منتخب البرازيل فوزاً صعباً على منتخب التشيك في مباراة أقيمت على أرضية ملعب إيدن آرينا في العاصمة براج.
وتفوقت التشيك بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 37 ، قبل أن يرد “السيليساو” بثلاثية سجلها روبرتو فيرمينو في الدقيقة 49 ، وجابرييل جيسوس في الدقيقتين 83 و90 على التوالي.
إيطاليا تسحق ليشتنشتاين وتتصدر مجموعتها
سحق منتخب إيطاليا ضيفه منتخب ليشتنشتاين بسداسية نظيفة في ثاني جولات تصفيات كأس أمم أوروبا 2020، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب اينيو تارديني.
وأنهى منتخب إيطاليا الشوط الأول بأربعة أهداف لصفر تناوب على تسجيلها كل من ستيفانو سينسي في الدقيقة 17، ثم وقع ماركو فيراتي على الهدف الثاني في الدقيقة 32، فيما وقع فابيو كوالياريلا على هدفين من نقطة الجزاء في الدقيقتين 37، و45. وتعقدت مهمة ليشتنشتاين حين أنهى الشوط الأول أيضاً بـ 10 لاعبين بعد طرد لعبه دانيال كوفمان.
وفي الشوط الثاني أضاف منتخب إيطاليا هدفين عن طريق نجم يوفنتوس الشاب مويس كين في الدقيقة 70، و ليوناردو بافوليتي في الدقيقة 76.وبهذه النتيجة تصدر منتخب إيطاليا مجموعته العاشرة بـ 6 نقاط، في حين حصد منتخب ليشتنشتاين هزيمته الثانية في التصفيات ليتذيل الترتيب بصفر نقطة.
وعن نفس المجموعة تعادل منتخب اليونان بهدفين لمثلهما ضد مضيفه البوسنة والهرسك، ليرفع الفريقين رصيدها إلى 4 نقاط في المركزين الثاني، والثالث تواليا.وفي نفس المجموعة فاز منتخب فنلندا على مضيفه أرمينا بهدفين لصفر، ليحققوا أول انتصار في التصفيات، ويضيفوا أول 3 نقاط لرصيدهم، حيث صعدوا للمركز الرابع، وبقى منتخب أرمينيا بدون نقاط في المركز ما قبل الأخير.
موراتا يمنح إسبانيا صدارة مجموعتها في تصفيات يورو 2020
نجح المنتخب الإسباني في تحقيق ثاني إنتصاراته في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” وذلك بعد التفوق على نظيره مالطة بنتيجة 2-0.
سجل أول أهداف لاروخا مهاجم أتلتيكو مدريد ألفارو موراتا بعد مرور نصف ساعة من عمر الشوط الأول.وعزز اللاعب نفسه تقدم الإسبان في الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 73 من عمر المباراة ليكتفوا بهذا التفوق الذي منحهم صدارة مجموعتهم في التصفيات.
وقد ارتفع رصيد المنتخب الإسباني لـ 6 نقاط كاملة من مبارتين في التصفيات ليعتلي صدارة مجموعته، بينما تجمد رصيد منتخب مالطة عند 3 نقاط في المركز الرابع.ويحتل منتخب السويد المركز الثاني في المجموعة برصيج 4 نقاط، وذلك بعد الفوز اليوم على حساب منتخب النرويج بنتيجة 3-2 ثم يأتي المنتخب الروماني في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز اليوم على حساب جزر فاروه بنتيجة 4-1.