[x] اغلاق
خريطة النجوم في احتفالات ليلة رأس السنة
28/12/2009 12:52

يسدل الستار بعد أيام قليلة على عام قد مضى وتفتح الابواب لنستقبل العام الجديد عام 2010 ونذكر هنا جولة الفنانين بين القاهرة وبيروت وعمان ودول الخليج العربي .

يحيي كل من كارول سماحة ورامي عياش ليلة رأس السنة في فندق “راديسون ساس” في الأردن وسيغني عياش مجموعة من أغنيات ألبومه الجديد المتوقّع صدوره مطلع العام الجديد

في حين يلتقي كل من فارس كرم ويارا لإحياء حفلة رأس السنة في فندق مجمّع “إده ساندز” في جبيل- شمال بيروت، على أن ينتقل كرم لاحقاً إلى مجمع “البيال” في بيروت لإحياء حفلة هناك.

ويستقبل فضل شاكر العام الجديد في فندق “لو رويال” في منطقة ضبية- شرق بيروت, ويحتفل جورج وسوف بحلول العام الجديد في قاعة “جاد” في فندق “ريجنسي بالاس” في أدما وفي “البيال” في بيروت، وعاصي الحلاني في فندق “ريجنسي بالاس” وينتقل بعدها إلى فندق “الحبتور” في منطقة سن الفيل حيث يشارك فضل شاكر ونانسي عجرم في إحياء ليلة رأس السنة فيه .

أما وائل كفوري فيحيي ليلة رأس السنة في فندق (فينيسيا إنتركونتيننتال) في بيروت مع هيفاء وهبي وعازف الكمان جهاد عقل.

في القاهرة يحيي حسين الجسمي ونوال الزغبي حفلاً واحداً في فندق “إنتركونتيننتال – سيتي ستار و تُحيي إليسا حفلاً في فندق “إنتركونتيننتال سميراميس”.
تامر حسني و شذا و سمية و الراقصة دينا، في فندق “فيرموند هليوبوليس”.
محمد حماقي و سيرين عبدالنور و سعد الصغير والراقصة دينا، في فندق “كونراد”.
وائل جسَّار و سيرين عبدالنور و سعد الصغير و الراقصة دينا، في فندق “كونكور

وتحتفل العاصمة الإماراتية أبوظبي برأس السنة الجديدة بحفل تحييه الفنانه اللبنانية نانسي عجرم في صالة “أودو” في فندق “فينيسيا”، في حين تقيم المطربة الأميركية السمراء أدريانا حفلاً في فندق “قصر الإمارات” تُشاركها فيه المغنية اللبنانية مي حريري.

أما شمس الأغنية الفنانة اللبنانية نجوى كرم فستشعل احتفالات قطر بالعام الجديد بحفل ساهر برفقة المطرب أيمن زبيب، في فندق “لاسيجال”.