[x] اغلاق
****ستيرا حول مؤتمر (القمة) الأخير
2/4/2019 7:25

 

 ****ستيرا حول مؤتمر (القمة) الأخير

هادي زاهر

 

مازخستية
أنا لست مع الاخوة الذين يتهجمون على القادة العرب على ( قمتهم ) إذ أن الأغلبية من الحكام كانوا في السابق يعانون من المازخستية، ليصرخو بعد كل صفعة تصفعهم بها الولايات المتحدة/ " اح.. اح.. "
بينما هم اليوم يتقبلون الصفعات ولكنهم يصرخون " إخ"
كما انهم في السابق كانوا عندما تبصق الإدارة الامريكية في وجوههم يقولون: أن الدنيا تمطر، ولكنهم اليوم عبروا عن تذمرهم جراء ذلك....
هناك تطور في الموقف ويجب أن لا ننكر.
ونسألهم اليوم: هل تمطر السماء عليكم أم ترميكم بحجارة من سجيل؟!!

مناضلون

اعلن زعماء الدول العربية قبل عقد (قمتهم) وكل (قمة) يعلنون بانهم سيستمرون في نضلهم المستميت دفاعا عن شعوبهم، وانهم لن يوفروا جهدًا في سبيل ذلك، واعلنوا بانهم على استعداد لانتهاج أي أسلوب تقتضيه المهمة المذكورة، ويوضحون بالمناسبة، بان المسامرات والخطوات التي ينتهجونها والتي تبدو لأول وهلة خنوعًا، ما هي إلا خطوات تكتيكية تقتضيها أصول اللعبة الدبلوماسية لتفويت الفرصة على الإدارة الامريكية التي تنوي تدمير بلادهم، لذلك من منطلق المسؤولية، والحرص على المصالح القومية العليا فهم على استعداد لتحمل الإهانات مهما كانت ومن أي عيار واعتبار البصاق الأمريكي المتكرر علة وجوههم عبارة عن " مكيف هوائي: يأتي لتبريد حرارة الطقس خاصة وان درجة الحرارة في اغلبية بلادهم مرتفعة جدًا جدًا، وهم على استعداد للانحناء اقصى درجات الانحناء، انحناء يصل إلى الركوع حتى السجود.

ويا.. يا..يعيش.. يعيش.. يعيش.. يعيش جلالة الملك المعظم.  

هبوط اضطراري

ومرة تلو المرة، نجد تنفسنا مضطرين إلى الهبوط للكتابة عن " قمم" الزعماء العرب التي لا لزوم لعقدها البتة لانها تفرز المزيد من الاستهتار العالمي وخاصة الاستهتار الإسرائيلي بهؤلاء الزعماء   وبالتالي التشجيع والمزيد من العدوان على الشعب الفلسطيني، والا كيف يفسر قصف والتجويع الشعب في غزة، كيف يفسر تدمير مساكنه، كيف يفسر ( تهويد ) القدس، كيف يفسر استهتار إسرائيل بالقوانين الدولية وحقوق الإنسان؟!!.

بالله عليكم كفوا عن عقد ( قممكم) التي لا تكشف إلا ضعفكم، كل العالم يعتقد أن الدماء تغلي في شرايينكم فيكون هناك من يهابكم!! بالله عليكم كفوا عن عقد قممكم علَّ إسرائيل توقف موبقاتها.  ليكم كفوا عن عقد ( قممكم) التي لا تكشف إلا ضعفكم، كل العالم يعتقد أن الدماء تغلي في شرايينكم فيكون هناك من يهابكم!! بالله عليكم كفوا عن عقد قممكم علَّ إسرائيل توقف موبقاتها.