[x] اغلاق
غريب أطوار يشم مؤخرات الرجال والنساء في سوبر ماركت
28/12/2009 15:18

ذكرت شرطة مقاطعة ديفون البريطانية انها تبحث حاليا عن رجل غريب الاطوار وذلك بعد ان رصدته كاميرات مراقبة امنية متلبسا بـ«شمشمة» مؤخرات الزبائن من الرجال والنساء وموظفات احد اسواق السوبر ماركت.

الصور التي التقطتها كاميرات المراقبة يظهر فيها الرجل المشتبه فيه اثناء قيامه بممارسة هوايته الشاذة حيث انه يقترب من «ضحيته» ثم ينحني خلفها متظاهرا بأنه يلتقط شيئا من على الارض او من على احد الارفف السفلية ثم يقترب من مؤخرة الضحية ويتشممها مستغلا انشغال هذا الاخير في التسوق.


وحتى الآن تم تجميع الصور ومقاطع فيديو تثبت ان ذلك الرجل الغريب الاطوار قد مارس تلك العادة الغريبة مع عدد من اشخاص من بينهم حالة قام خلالها بتشمم مؤخرة الضحية 10 مرات.

وفي احد مقاطع الفيديو التي تم تصويرها يبدو الرجل في اثناء ممارسة هوايته من وراء ظهر احدى عاملات السوبر ماركت حيث استغل انشغالها برص البضائع على الارفف وراح يقترب منها المرة تلو الاخرى ليتشمم مؤخرتها.

وقالت تلك العاملة انها ابلغت مسؤولي السوبر ماركت بعد ان شعرت بالارتياب ازاء تصرفات ذلك الرجل حيث انها لاحظت انه كان يسارع الى الاقتراب منها كلما ادارت ظهرها اليه ثم يبتعد قليلا بعد ذلك ليعاود الكرة مرة اخرى بمجرد ان تنشغل ثانية في عملها.


وبمراجعة لقطات الفيديو اتضح ان ذلك الرجل دأب طوال الايام القليلة الفائتة على ممارسة تلك العادة مع عدد من الضحايا الآخرين بطريقة مشابهة.
وقال ناطق رسمي باسم الشرطة انه جار البحث حاليا عن ذلك الشخص تمهيدا لإلقاء القبض عليه كي يخضع للمساءلة القانونية.