[x] اغلاق
شيلاڨ شبكة حوانيت الأطفال الرائدة في البلاد تقدم: تشكيلة ربيعيّة للأعياد
17/4/2019 8:46

شيلاڨ شبكة حوانيت الأطفال الرائدة في البلاد تقدم:

تشكيلة ربيعيّة للأعياد

تشكيلة مخصّصة للأعياد، عصرية، أنيقة، جميلة، مريحة وذات جودة عالية للأطفال والأولاد بأعمار 0-5 سنوات. تضم التشكيلة تصاميم رائعة ومميزة وأقمشة ذات جودة فائقة تلبّي إحتياجات الأطفال، والأولاد والأهالي.

شيلاڨ، سلسلة حوانيت الأطفال تقدم تشكيلة احتفالية ومميزة من التصاميم المتطورة بمناسبة الأعياد تدمج بين أقمشة مريحة ومفعمة بالألوان، أنسجة ورسومات رائعة تتناسب والموسم الانتقالي. ستوديو شيلاڨ للتصميم، بخبرته المهنيّة والشخصية لإحتياجات الأطفال، والأولاد والأهالي، أطلق تشكيلة أنيقة وعملية تبرز فيها أدق التفاصيل.

التشكيلة المخصصة للأولاد والبنات بعمر 0-5 سنوات، تعرض ملابس للأعياد بتصاميم مختلفة، إبتداءً من الأزرق والأبيض، لمظهر منعش، أنيق، رائع، يتمتع بالحرية، مظهر ذهبي اللون، مورّد ومفعم بالألوان، ولمظهر ليلكي مورّد، حتى يتمكن جميع الأهالي من إيجاد الستايل المناسب لأولادهم.

أعياد سعيدة بالأزرق والأبيض: تشكيلة بلايز، جرازي خفيفة، بناطيل، فساتين وجاكيتات أنيقة بالإضافة لتصاميم مريحة وخفيفة. تتميز التشكيلة بأقمشة خفيفة وناعمة، جرازي وأقمشة جينس باللون الأبيض، الأزرق والكحلي، والمدموجة مع أقمشة ورسومات مميزة ومورّدة.

أعياد سعيدة مع "اللوك" الذهبي: تشكيلة للبنات بمناسبة الأعياد تتميز بألوان الكريم والپودرا الفاتحة مع لمسات ذهبية وبرّاقة. صنعت التشكيلة من أقمشة تحتوي على أنسجة، خطوط ورسومات بتصاميم أنيقة ومميزة.

أعياد سعيدة ومورّدة: تشكيلة للأعياد مخصصة للبنات مع "لوك" مليء بالأزهار والرومانسية والمتوفر باللون الأبيض، مع لمسات من الزهري. رسومات موردة وملونة ترافقها بقع بألوان المياه.

تحتوي التشكيلة على فساتين وملابس بأقمشة تدمج بين الدانتيل، التريكو وقماش "التول" الخفيف والشفاف لمظهر ربيعي ومناسب للأعياد.

مظهر ليلكي مورّد: تشكيلة كلاسيكية ورومانسية متوفرة باللون الأبيض، الليلكي والزهري والتي تدمج بين الرسومات المورّدة. لنحصل على مظهر عصري كلّه ورود. ملابس هذه المجموعة مصنوعة من أقمشة مختلفة تحتوي على التريكو، الدانتيل والتول الذين يُضيفوا اللمسة الرومانسية لهذه التشكيلة.

مظهر مَدَني: التشكيلة التي تتميز بأسلوب الـ"هبستر" المدني توفر للأولاد "لوك" أنيقًا للأعياد تُميّزه تشكيلة قطع مختلفة منها بناطيل "الشليكس"، الڨيستات والقمصان السادة والمخطّطة.

المقاسات: 0-5 سنين

الأسعار: بناطيل وأوڨرهولات إبتداء من 49.90 ش.ج.

فساتين وأوڨرهولات إبتداء من 59.90 ش.ج.

متوفرة بفروع شيلاڨ والموقع www.shilav.co.il