[x] اغلاق
تيرمينال فاتال- التيرمينال الخصوصي الأول في البلاد
18/4/2019 10:02

تيرمينال فاتال- التيرمينال الخصوصي الأول في البلاد

سيتم إفتتاحه في مطار بن چوريون في الأسابيع القريبة

بإستثمار 18 مليون شيكل

أساف فاتال: "تسجيل رقم قياسي جديد في السياحة بالبلاد عام 2018 هو ما جعلنا نبحث عن مشروع جديد ومثير يمكّننا من تطبيق المعرفة والتجربة التي اكتسبناها في مجال الفنادق لتشكّل رافعة لعمل مجموعتنا".

تدفّق السياح إلى إسرائيل يحطّم الأرقام القياسية. في سنة 2018 تم تسجيل رقم قياسي في عدد السياح القادمين إلى البلاد، رقم قياسي في عدد الرحلات الخاصّة ورقم قياسي في عدد الرحلات التي هبطت في مطار بن غوريون. هذا الازدياد، الذي من المتوقع أن يستمرّ خلال السنة القادمة، يتطلّب من العاملين في المجال أن "يوجِدوا أنفسهم من جديد". في الأسابيع القادمة ستنضم دولة إسرائيل إلى الـ "ترند" العالمي وتعرض على المسافرين المارّين من مطار بن غوريون خدمات تيرمينال خاصّة وحصرية، ستوفر لهم تجربة استثنائية وسرية كانت متبعة في عدد قليل من المطارات حول العالم.

ويقول أساف فاتال، مدير تطوير المشاريع في شبكة فاتال: "نحن سعداء ونشعر بالفخر لافتتاح التيرمينال الذي سيوفر تجربة مريحة جدًا للمسافرين إلى خارج البلاد والقادمين إليها. استثمرنا في المشروع خبرتنا وتجربتنا في الاستضافة من خلال شبكة فاتال والتي تملك ما يفوق الـ 200 فندق في 17 دولة حول العالم. نحن على ثقة بأن التيرمينال الجديد سيكون بمثابة فخر لسكان البلاد وسيكون استقبال مثير للإعجاب للزوار القادمين ونقطة إنطلاق استثنائية للمسافرين منها".

قام المهندس چاد هلبرين بتخطيط تيرمينال فاتال، بالتعاون مع شركة الهندسة المعمارية تيتو واستثمر فيه 18 مليون شيكل. وهو موجود بقرب قاعة الدخول لتيرمينال 1، ويمتد على مساحة 1300 متر مربع كما يمكن الخروج عبره إلى المجال الجوي والأرضي للمطار.

يوفّر التيرمينال الجديد لمستخدميه العديد من الخدمات، مثل: خدمة تنقّل سريعة وشخصية بين مسارات المسافر والقادم، خدمات "تشيك إن"، فحص الجوازات، أمن وسلامة السفر حتى الطيارة، غرف ضيافة تشمل خدمات غرف، غرف استحمام واستراحة، قاعات لرجال الأعمال والإعلاميين، قاعة فاخرة للجلسات مجهّزة بأنظمة صوتية ومرئية متطورة. كما سيجد الطيّارون خدمة خاصة تشمل أكثر اللوازم تطورًا لمساعدتهم في الحصول على الراحة والاستعداد لرحلتهم القادمة.

شاني شيفرمان، مديرة تيرمينال فاتال، تقول: "في زيارات مسبقة قام بها زملاؤنا في مجال الطيران والسياحة الدولية مؤخرًا إلى التيرمينال الجديد أكّدوا على الخدمات الممتازة المعروضة فيه للمسافرين في رحلات خاصة وتجارية بمستوى عالٍ جدًا، مقارنة بمستوى تيرمينالات شبيهة في العالم".

وتضيف شيفرمان: "نحن على دراية بأن الخدمات التي نعرضها ليست رخيصة ونتوجه مسبقًا لجمهور هدف معيّن ومحدّد، الذي يعتبر الوقت موردًا هامًا ويهتم بالحصول على تجربة إقامة مريحة في المطار. هدفنا هو أن يخرج أو يدخل أي مسافر من وإلى المطار مع ابتسامة عريضة".