[x] اغلاق
أحلى تدعوكم لزيارة مركز الزوّار الجديد في كرميئيل!
30/4/2019 8:33

"أحلى" تدعوكم لزيارة مركز الزوّار الجديد في كرميئيل!

ندعوكم للتعرّف على مطبخ "أحلى" عن قرب والتعرّف على طريقة تحضير سلطات "أحلى" المحبوبة من المواد الخام والخضراوات الطازجة، وبنهاية الزيارة، سنتعلّم معًا كيف نحضّر حمص "أحلى" في البيت وطبعًا سنستمتع بالحمّص!

تقوم "أحلى" بالعديد من الخطوات المميزة والمحورية لتحسين جودة وتركيبة منتجاتها الغذائية. فمثلًا قامت بإخراج الزيوت المضافة في الحمص بحيث أصبحت الطحينة الخام هي المصدر الوحيد للزيوت في الحمص.

تهتم "أحلى" بجودة الخضراوات والمواد الخام إلى جانب عمليات الإنتاج ومراقبة الغذاء الصارمة. كل هذه الأمور تشكّل أساسًا للإنتاج بالإضافة إلى طاقم المختصين المسؤول عن تجديد وتطوير أنواع السلطات اللذيذة التي نحبها جميعنا.

وفي خطوة استثنائية من الشفافية ومشاركة المستهلكين، قامت "أحلى" بفتح أبواب مركزها الجديد (الكوليناري) أمام الجمهور، وتدعوكم اليوم لزيارته والتعرّف على منتجات "أحلى" في أكبر مصنع لتحضير الحمص في إسرائيل- مصنع حمص أحلى في كرميئيل.

يفتاح عتسمون، مدير عام قسم "الغذاء الطازج" في شتراوس، يقول: " كوننا شركة رائدة في مجال السّلطات المعلّبة في البلاد، يقع علينا واجب تقديم سلطات لذيذة، طازجة وبجودة عالية لزبائننا بشكل يومي. بعد 30 عامًا من إنتاج السّلَطات والحمص بدقّة وجودة بحيث تناسب ذوق المستهلكين، قرّرنا فتح مطبخنا للجمهور. يسعدنا افتتاح المركز الجديد في كرميئيل وندعو المجتمع العربي لزيارتنا والتعرف على قصّتنا عن كثب. نحن نعتبر المجتمع العربي شريكًا حقيقيًا في نجاح ماركة "أحلى"، وبهذه المناسبة نتمنى لكم صيامًا مقبولًا ورمضان كريم".

كيف نصل؟

شارع تسور 11، كرميئيل

عبر الـWaZE: مركز زوار سلطات شتراوس

ساعات العمل:

الأحد- الأربعاء: 10:00-14:00

الفعالية مخصّصة لمن أعمارهم 6 سنوات وما فوق

المركز مُتاح

موقف سيارات مجاني

السعر:

الدخول لشخص واحد: 18₪

الدخول لمجموعة (25-20 شخصًا): 15₪ للشخص

للتسجيل وتفاصيل إضافية: *6860