[x] اغلاق
ترافيلس القهوة والشوكولاتة
30/4/2019 9:07

ترافيلس القهوة والشوكولاتة

حلوى خفيفة وغنية وتذوب بالفم. حلوى صغيرة تجعل يومك مليئا بالسعادة والطاقات الإيجابية. يمكن تغليف الكرات بالسيلوفان أو إدخال عود لكل كرة وتغليفها على حدة، وكتابة قصاصة ورق صغيرة تشرح بأن هنالك إمكانية لخلط القطعة مع الحليب الساخن لتحضير مشروب قهوة شوكولاتة، ما يميز هذه الكرات هو إحتواؤها على قطع صغيرة ومقرمشة من البنّ والذي يضيف طعمًا مدلّلا للخلطة الشهية والمفاجئة.

المكونات: ملعقتان من قهوة Platinum

300 غرام شوكولاتة داكنة، مقسمة لمكعّبات

125 مل (2/1 علبة) شمينت حلوة 38%

30 غرام زبدة

كوب من الكاكاو- للتغطية

طريقة التحضير:

-         نخلط الشوكولاتة مع الشمينت والزبدة في طبق مناسب للإستعمال في الميكرو ونذيبها على فترات مدة كل منها 30 ثانية، حتى نحصل على صلصة شوكولاتة براقة.

-         نضيف إليها حبوب القهوة ونخلطها جيدا.

-          نغلّفها بواسطة النايلون وندخلها إلى الثلاجة لمدة ساعتين أو طيلة الليل.

-         نصنع من الخليط الجامد كرات وندحرجها بالكاكاو. بحالة أن الخليط جامد جدا، يمكن تركه حتى يطرى بدرجة حرارة الغرفة لمدة 15 دقيقة.

-         ندخلها إلى الثلاجة حتى موعد تقديمها أو تغليفها بالسيلوفان.

ملاحظات وتحسينات:

-         يمكن إضافة 3 ملاعق أو ملعقة واحدة من القهوة. يتعلق بمدى حبكم للقهوة المركّزة.

-         الكمية العالية من الشوكولاتة تمكننا من الحفاظ على الترافيلس بصورة ممتازة، حتى خارج الثلاجة، طالما أن درجات الحرارة ليست مرتفعة.

-         من المفضل إستعمال الشوكولاتة مع نسبة عالية من الكاكاو.

-         تريدون التحسين؟ ندخل عودا إلى الترافيلس، كما في الحلوى، ونغلّف كل كرة بشكل منفصل. من يحصل على الهدية المدللة التي قمتم باعدادها، يمكنه خلطها مع الحليب الساخن للحصول على مشروب مثالي من الشوكولاتة والقهوة.