[x] اغلاق
أمنية رونالدو لعام 2010: الفوز على برشلونة في نهائي دوري الأبطال
29/12/2009 10:59

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح فريق ريال مدريد الإسباني عن رغبته بالفوز على غريم فريقه التقليدي برشلونة في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا والتي ستقام على ملعب النادي الملكي "سينتياغو بيرنابيو".

 حديث رونالدو هذا جاء في مقابلة مع إحدى الصحف البرتغالية حيث كان يقضي إجازة أعياد الميلاد هناك، وقال فيها:" أتمنى أن نتأهل لنهائي دوري الأبطال في البرنابيو، كما أتمنى أن يكون برشلونة هو خصمنا في هذه المواجهة وأن تنتهي المباراة بفوزنا عليهم لنتوج باللقب، وأعتقد أن الجماهير ستستمتع أكثر لو تأهلنا سوية".

 وتحدث رونالدو عن اللحظات المفرحة والمؤلمة التي مرت عليه في عام 2009، مشيراً إلى أنه ما زال يتذكر التدخل العنيف الذي تعرض له من قبل دياوارا مدافع مرسيليا الفرنسي والذي ابتعد على إثره 55 يوماً عن الملاعب، وتمنى أن لا يتكرر ذلك معه في العام المقبل.

 وقال:"أتمنى أن لا أتعرض للإصابة مرة أخرى وكذلك الأمر لزملائي، فنحن نريد الفوز في كل المباريات التي نلعبها، ليس فقط في هذا العام وأيضاً في المستقبل لا نريد أن نخسر أيضاً".

وأضاف:"أنا واثق من أننا سوف نتحسن في ما تبقى من الموسم، بيليغريني مدرب رائع ونحن نحبه ونحترمه كثيراً وهو يعلم ذلك، نحن أسرة واحدة في الفريق".