[x] اغلاق
انضمام عمال وموظفو جمعية حماية الطبيعة الى الهستدروت
8/5/2019 7:11

انضمام عمال وموظفو جمعية حماية الطبيعة الى الهستدروت

حوالي 600 عامل وموظف في جميع انحاء البلاد ممن يعملون في الارشاد والاعمال الميدانية وغيرها يسعون من خلال انضمامهم للهستدروت تحسين ظروف عملهم

انضم موظفو جمعية حماية الطبيعة إلى الهستدروت وذلك في خطوة من أجل تحسين حقوقهم وظروف عملهم. ويدور الحديث عن حوالي 600 موظفا وموظفة في جميع أنحاء البلاد, يعملون في مختلف المجالات كعمال اداريين، الارشاد، إدارة واستضافة مدارس ميدانية ، الدوريات ، مراقبة الطيور، وضع علامات على المسارات والمزيد.

وتعمل شركة حماية الطبيعة في الحفاظ على الطبيعة, البيئة والمناظر الطبيعية في البلاد. من خلال التعليم، والعمل على سن قوانين، وزيادة الوعي حول اهمية الحفاظ على الحيوان والنبات ، تشجيع الرحلات في احضان الطبيعة, السياحة المحلية ووضع علامات على المسارات.

هذا وقد تم إرسال رسالة هذا الصباح من قبل اتحاد الموظفين في الهستدروت، الى المديرة العامة لجمعية حماية الطبيعة إيريس هان، دعا خلالها إلى التفاوض مع الهستدروت ولجنة العمل لتوقيع اتفاق عمل جماعي من شأنه تنظيم شروط توظيف وعمل موظفي وعمال الجمعية. كما ورافق عملية الانضمام للهستدروت، مركزا النقابات المهنية ميخال سريبرينك وعنجي أوزن.

 

 

 وأفادت لجنة العمل المنبثقة عن لجنة موظفي جمعية حماية الطبيعة: "نحن العمال، نقود بكل محبة وتقدير مكان عملنا ونعمل لمصلحته بشكل يومي، بتفانٍ ومسؤولية كبيرة. ومع ذلك، فإننا نسعى لرعاية أنفسنا كذلك. لقد توصلنا إلى استنتاج مفاده ان الانضمام للهستدروت سيمكننا من الاهتمام بحقوقنا وتحسين ظروف عملنا ".

وبهذا يكون عمال وموظفي جمعية حماية الطبيعة قد انضموا الى حوالي 800 الف عامل وعاملة الممثلون من قبل الهستدروت.