[x] اغلاق
عشــرات الوفود ومئات الشخصيات السياسية والدينية والاجتماعية تزور بلدية الناصرة متضامنين مع جرايسي
29/12/2009 12:56

وصلت ، ومنذ الصباح الباكر ، عشرات الوفود الرسمية ومئات الشخصيات السياسية والدينية والاجتماعية الى دار البلدية متضامنين مع رامز جرايسي رئيس البلدية ، ومستنكرين الاعتداء الجبان بالقاء قنبلة على بيته واصابة الحارس نبيل غانم . وأكدت هذه الوفود والشخصيات عن وجوب القيام بهبة شعبية كبيرة باشتراك الأحزاب السياسية ومؤسسات المجتمع المدني لوضع حد لأزمة العنف المستشرية في مجتمعنا كله .

ودعت هذه الوفود والشخصيات قيادة الشرطة للكشف السريع عن الجناة وتقديمهم للمحاكمة السريعة وايقاع أقصى الأحكام عليهم ليكونوا عبرة للآخرين .

 

اجتماع المجلس البلدي الطارئ

مفتوح للجمهور الواسع

 

هذا وأكدت بلدية الناصرة ان الاجتماع الطارئ الذي سيعقد اليوم الساعة الرابعة في دار البلدية هو مفتوح للجمهور الواسع من الناصرة ولكل من يرغب أيضاً من خارجها.

 

جرايسي : لم تبق خطوط حمراء بعد اليوم

 

وأوضح رئيس بلدية الناصرة عن رأيه بأنه لم تبق أي خطوط حمراء ، فكلها تم تجاوزها بعد هذا الاعتداء . ولكن بنفس الوقت نحن مواصلون حمل العلم بخدمة شعبنا بكرامة قومية وباستقامة ونظافة يد وتأكيد مواقفنا المبدئية كما فعلنا خلال عشرات السنوات الماضية.

 

وبنفس الوقت أدعو المجتمع النصراوي الى المزيد من اليقظة والابتعاد عن كل أشكال التكهنات والاشاعات ريثما تظهر الحقيقة والكشف عن الجناة.