[x] اغلاق
الصحف الكاتالونية تسخر من ريال مدريد: "عام أبيض للقلعة البيضاء"
29/12/2009 14:52

سخرت الصحافة الإسبانية الصادرة من إقليم كاتالونيا من الموسم السيء والنتائج المخيبة التي عاشها نادي ريال مدريد الغريم التقليدي لفريقها نادي برشلونة مع نهاية العام الحالي مشيرة أنه لا يرتقي على الإطلاق للقيام بأي نوع من المقارنة بين الطرفين.

ففي الوقت الذي تودع فيه الصحف المحلية المعروفة بولائها للنادي الكاتالوني هذا العام بالتهليل والتغني بالإنجاز التاريخي الذي حققه نادي برشلونة بحصده 6 بطولات كبرى خصصت في المقابل جزءاً للاستهزاء والسخرية من العام "الرهيب" والخالي من أي إنجاز لغريمه نادي ريال مدريد.

حيث عنونت صحيفة (سبورت) في صفحاته لأحد التقارير حول نادي ريال مدريد قائلة "عام أبيض للقلعة البيضاء"، وتابعت موضحة: "ودع نادي ريال مدريد عام 2009 بصورة سيئة ومزرية من كافة النواحي، حيث يمكننا القول بأنه أغلق خزائنه تماماً لهذا العام المنتهي دون أ يدخل إليها أي لقب مهما كان صغيراً، والأمر المؤلم أن خزائن البارشا في المقابل لم تعد تتسع للمزيد من الكؤوس".


مضيفة: "من جانب آخر وبعيداً عن المنافسات الرياضية وألقاب البطولات فإن النادي الملكي شهد العديد من الفضائح الإدارية والتي لم تنتهي سوى مع وصول فلورنتينو بيريز في الذي جاء وقتٍ متأخر من هذا العام".

كما علقت ساخرة: "وما يدل على رداءة الأوضاع التي يعيشها ريال مدريد اعتبارهم الخسارة أمام برشلونة الشهر الماضي في لقاء الكلاسيكو ضمن مسابقة الليغا بمثابة الفوز".