[x] اغلاق
Somewhere only we know المصمّم رونين حين يُطلق تشكيلة كبسولا بالتعاون مع خبيرة الموضة ميتال ڤاينبيرغ-أدار
21/5/2019 8:05

Somewhere only we know المصمّم رونين حين يُطلق تشكيلة "كبسولا" بالتعاون مع خبيرة الموضة ميتال ڤاينبيرغ-أدار

12 قطعة تدمج بين أسلوب ميتال ڤاينبيرغ-أدار وتصميم رونين حين المُتقن والمميز، ومعًا يُبدعان تشكيلة ملابس صيفية رائعة للعطلة

يقوم المصمّم رونين حين موسميًا بالتعاون مع أشخاص مميزين يلتقي بهم خلال عمله. بعضهم يعملون معه، وبعضهم الآخر يشكّلون معالم في مسيرته المهنية ابتداءً من تعليمه في شنكار وحتى إطلاق تشكيلة "ليميتد" التي أطلقها في أسبوع الموضة وغيرها.

وكما عوّدنا، يُفاجئنا رونين حين بهذا الموسم أيضًا، يُطلق تشكيلة "كبسولا" مع خبيرة الموضة المبدعة ميتال ڤاينبيرغ أدار. خط تصميم رونين حين الواضح يحافظ على تصميم نظيف وهادئ، إلى جانب الأسلوب اللافت الذي يميّز ڨاينبيرغ أدار، أتاحت للإثنين إنتاج قِطع لتشكيل المظهر المتكامل الذي يناسب العطل وأيام الصيف الحارّة.

النتيجة: قِطع بقصّات عصرية ومريحة جدًا، أقمشة تنسل، فيسكوزا، حرير وستان ناعمة، خفيفة وتشكّل ظلالًا ناعمة ومدلّلة تساعد على دخول الهواء البارد والمنعش. تشمل التشكيلة بلوزات وبناطيل متناغمة، صداري بقصّة تشبه المنديل، چلابيات خفيفة، جاكيت صيفي، بناطيل سهرات وشورتات من الحرير. أما ألوان التشكيلة فهي مؤلفة من أصفر السفرجل، الأزرق سماوي، البني المحروق، الأبيض والقليل من الأسود.

وقال رونين حين على إطلاق التشكيلة: "منذ إطلاق تشكيلة "ليميتد" ولديّ الرغبة في العمل على تصاميم بالتعاون مع مصممين آخرين، بهدف توسيع التشكيلة. أنا وميتال نعمل منذ زمن على الجانب الإبداعي لماركتي وما يدور في شبكات التواصل الاجتماعي، وكنا نريد دائمًا العمل على تصاميم مشتركة. عندما عرضت عليّ البدء بالعمل على تشكيلة أزياء للعطل، أيقنت كم الفكرة صحيحة ومطلوبة أكثر من أي وقت آخر. لقد سيطرت شخصية ميتال على التصاميم والأفكار كانت تتدفق بسهولة، الأمر الذي مكّننا من انتاج تشكيلة كبسولا مثيرة ومختلفة عن تصاميمي السابقة، وبنفس الوقت تتناغم معها بشكل مثالي.

أما ميتال ڤاينبيرغ أدار فأعربت عن اعجابها بالنتيجة وتحدّثت عن التنسيق الذي كان بينها وبين حين خلال العمل على التصاميم المستلهمة من الأماكن البعيدة والمنعشة. وتقول: "لقد خططنا التشكيلة في الشتاء وها هي تنطلق في بداية الصيف. في حال سافرنا أو بقينا هنا، آمل أن تستمتع النساء بأجواء العطلة أينما كنّ".

تتراوح الأسعار بين 490-1100 ش.ج

تتوفّر قِطع التشكيلة عبر الموقع الإلكتروني وحوانيت الشبكة: ديزنچوف 155، تل أبيب -كنيونTLV ، كنيون أيالون، رمات غان- كنيون هزهاڨ، ريشون لتسيون، سديروت ماميلا، القدس، بيج فاشن أشدود، ڨايتسمان 1، رحوڨوت، كنيون عير ياميم، نتانيا، كنيون رنانيم، رعنانا.