[x] اغلاق
نانسي عجرم نجمة مهرجان جرش 2019 ونانسي عجرم تواجه انتقاد بلقيس فتحي لها.. والأخيرة توضح
27/5/2019 8:36
نانسي عجرم نجمة مهرجان جرش 2019
تشارك النجمة اللبنانية نانسي عجرم في مهرجان جرش بدورته الرابعة والثلاثين هذا الصيف في الأردن، ويذكر أنها ليست المرة الأولى التي تلتقي فيها نانسي بجمهورها في هذا المهرجان، فقد سبق وتألقت بعدة حفلات على هذا المسرح العريق
نشير أن آخر أعمال نانسي عجرم ديو غنائي جمعها مع النجم المصري تامر حسني تحت عنوان "فرق كبير" والديو الغنائي بمثابة إعلان دعائي لصالح إحدى شركات خطوط الهواتف المحمولة في مصر.
كما وواجهت الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ سؤالاً محرجاً عن رأيها في تصريح قالته ​بلقيس​ فتحي عنها، أن أغانيها لم تعد بنفس قوتها كما في بدايتها الأولى، وأنها تفتقد لفنها الأساسي، مرجحة أن السبب ربما يعود إلى أنها تركز أكثر على برامج الهواة.
  وبدورها وجهت نانسي عجرم في البداية تحية لبلقيس فتحي معربة عن حبها لها ولفنها، وقالت أن بلقيس شرحت موقفها في تغريدة سابقة بخصوص ما قالته في حقها، وهو أن التعبير خانها وهي لم تقصد ما صدر منها. 
ومن جانبها، أوضحت بلقيس فتحي مرة أخرى موقفها مما صدر منها تجاه نانسي عجرم، مغردة عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الإجتماعي قائلة: “هذا اللّقاء تبعي كان قديم كثير وكنت صغيرة وقليلة خبرة ولو رجع بي الزمان ما كنت أبديت رأيي وعموما وضحت الموضوع شخصيا لنانسي وهي راقية وجميلة وفنانة كبيرة وتفهمتني، الله يديم المحبة والاحترام دائماً بيني وبينها وتبقى هي نجمة ساطعة في سماء الفن”.