[x] اغلاق
مركنتيل من أجل المجتمع-فرع طمرة يتبرع بالطرود الغذائية للعائلات المحتاجة
3/6/2019 9:39

مركنتيل من أجل المجتمع-فرع طمرة يتبرع بالطرود الغذائية للعائلات المحتاجة

استمرّت فروع بنك مركنتيل بالتقليد السنوي الذي يتّبعه البنك سنويًا في رمضان وقامت بتوزيع طرود غذائية بالتعاون مع السلطات المحلية والعاملين في قسم الرفاه الاجتماعي.

في إطار تعاون موظفي بنك مركنتيل في طمرة، قام البنك بالتبرع بطرود غذائية تم شراؤها وتغليفها من قِبل موظفي البنك للعائلات المستورة، وتسليمها للبلدية بالتوافق مع قسم الرفاه الاجتماعي، وذلك في حضور النائبين لرئيس البلدية، عامر أبو الهيجا، ونضال عثمان ومندوبين عن قسم الرفاه الاجتماعي في البلدة.

موسى جمعة، مدير فرع بنك مركنتيل في طمرة، قال بعد توزيع الطرود: "نحن سعداء جدًا بهذه المبادرة المباركة ونقدّر التعاون مع السلطة المحلية وقسم الرفاه الاجتماعي في بلدتنا. ويسرّني أن أتقدم بالشكر لكل من ساعد وبادر في تحضير الطرود وتوزيعها. ويشرّفنا في بنك مركنتيل أن نكون جزءًا من بنك يعمل على النطاق الإنساني ويلبي احتياجات المجتمع طيلة السنة كمنظمة وأيضًا بمساعدة موظفيه. احدى عادات رمضان تتجسد بالأعمال الخيرية ونحن سعداء بالمشاركة في هذا العطاء. فنحن نعمل، وسنستمر بالعمل على النطاق المهني والاجتماعي الآن ومستقبلًا. باسمي وباسم موظفي البنك، أتمنى لكم رمضان كريم".