[x] اغلاق
جديد من ألتمان: فليكسيتول كيدس
3/6/2019 11:42

جديد من ألتمان: فليكسيتول كيدس

للعناية بجفاف الجلد وبحساسية الجلد- Atopic Dermatitis

تم تطوير سلسلة فليكسيتول كيدس خصيصًا للأطفال. أربعة منتجات علاجية لا تحتوي على سترئيوتيدات وتعالج حالات الجفاف لدى البشرة الحساسة، والتي تجعل الأطفال يعانون من الحكة القوية وتؤثر على حياتهم اليومية خلال نوبات الجفاف

جميع المنتجات غير مسبّبة للحساسية ولا تحتوي على مواد بتروكيماوية، سولفات ومواد تعطير اصطناعية ومواد حافظة أخرى وبدون SLS. كما أنها مرخّصة من قِبل المنظمة الاسترالية للأكزيما- eczema association Australia (eaa)

مجموعة فليكسيتول كيدس تشمل:

-         مستحلب ترطيب علاجي لتهدئة الجلد المصاب بالحكّة. للاستعمال اليومي وبعد الاستحمام. مناسب لأطفال من جيل 3 سنوات.

-         غسول وشامبو علاجي: صابون سائل ينظّف ولا يزيد من تهيّج الجلد. مناسب لأطفال من جيل 0.

-         كريم فليكسيتول لترطيب الوجه، مناسب للبشرة الحساسة والمتقشّرة، فوق جيل السنة.

-         كريم علاجي لتهدئة نوبات الجفاف والحكّة، يحتوي على 5% شوفان المعروف باحتوائه على مركبات مضادة للالتهابات ومهدئة. كما يحتوي على الوفيرا، زيت النعنع ومحلول الكلاندولا (زهرة الأذريون).

ما الذي يسبب حساسية الجلد؟

ظاهرة حساسية الجلد أو الربو الجلدي شائعة لدى الأطفال. ما زالت أسبابها غير واضحة، بالرغم من وجود علاقة بالوراثة (حساسية لدى أحد الوالدين)، نقص بتوازن جهاز المناعة ورد فعل تحسسّي. تظهر علامات المرض غالبًا على وجه الطفل، وبما أنه منطقة يستطيع حكّها، تتضرّر الطبقة الخارجية من الجلد وتؤدي إلى تطوّر التهابات. يختفي المرض لدى قسم كبير من الأطفال حتى جيل الخامسة.

أعراضها تتمثّل بالحكّة، جفاف الجلد، احمراره وتهيّجه، ظهور القشور والشعور بعدم الراحة لدى الطفل. عناية جيدة بالجلد والحفاظ على درجة حرارة ورطوبة جلد الطفل يمكنها المساعدة في علاجه.

كيف نعالج هذه الظاهرة؟

علاج يومي للوقاية من العوارض هو المفتاح للسيطرة على عوارض المرض. كما أن المواظبة على استعمال مستحضرات فليكسيتول كيدس للاغتسال والترطيب تحافظ على عدم تهيّج الجلد.

الشوفان، زيت النعنع والكلاندولا هي مركّبات ذات خصائص مهدئة تتوفّر في سلسلة منتجات فليكسيتول كيدس الخاصّة والتي تلائم لكل الأطفال وتساعد على المحافظة على الجلد.

ينصح بالامتناع عن استعمال مستحضرات تحتوي على مواد تعطير اصطناعية ومواد حافظة.