[x] اغلاق
نانسي ويارا وأنغام يحيين حفلات صيف موسم جدة
11/6/2019 8:16
نانسي ويارا وأنغام يحيين حفلات صيف "موسم جدة"
يتجدد لقاء نجوم الفن العربي والخليجي في السعودية، وهذه المرة تحت مظلة "موسم جدة"، أحد المواسم السعودية، إذ يحيي فيه عدد من أهم نجوم الغناء حفلات رائعة في عروس البحر الأحمر.
ويستمر "موسم جدة" 40 يوماً، ويشهد فعاليات متنوعة، وحفلات غنائية في الهواء الطلق، بمشاركة عدد من النجوم العالميين للمرة الأولى.
ويبرز من هؤلاء الفنانين نانسي عجرم، ووائل جسار في حفلة طربية لبنانية مشتركة بالواجهة البحرية في 13 يونيو. وتحل نانسي ضيفةً على السعودية للمرة الأولى.
وفي 15 يونيو، يحيي الفنان المصري محمد حماقي حفلاً غنائياً في الواجهة البحرية، وذلك بعد غنائه قبل أيام في إحدى حفلات العيد بالسعودية. ويعود أول حفل لحماقي في السعودية إلى أبريل 2018.
كذلك تحيي الفنانة يارا حفلةً للمرة الثانية في السعودية، حيث تتغنى بمشاركة الفنان حسين الجسمي في الواجهة البحرية في 19 يونيو.
وفي ليلة خليجية عربية خالصة، تحل أنغام مجدداً ضيفة كبيرة على جدة في خامس حفلاتها بالسعودية.
أنغام التي كانت قد أطربت جمهورها السعودي بحفلة في الرياض بمناسبة عيد الفطر، ستحيي حفلة جدة بمشاركة الفنان الشاب عايض في الواجهة البحرية بـ 23 يونيو.
وفي 19 يونيو، تجدِّد الفنانة أسماء المنور حضورها الفني في السعودية، وكانت قد أقامت حفلتها الأولى في الرياض في إبريل الماضي، وسيشاركها الحفلة في الواجهة البحرية الفنان الكبير عبادي الجوهر.
ويأتي "موسم جدة" الذي يزخر بنجوم الغناء في الخليج والوطن العربي والعالم بعد انتهاء حفلات العيد في السعودية التي تغنَّى فيها 13 فناناً وفنانة في كلٍّ من الرياض، وجدة، والطائف، والأحساء، والدمام.