[x] اغلاق
لأول مرة في البلاد، تپوتشيبس المحبوب والمعروف مخبوز بالفرن- تپوتشيبس مخبوز
20/6/2019 7:39

لأول مرة في البلاد، تپوتشيبس المحبوب والمعروف مخبوز بالفرن- تپوتشيبس مخبوز

50% أقل دهن*، 100% طعم رائع

مسلّي بطاطا مخبوز بالفرن ومبهّر بشكل خفيف

مُقرمش وخفيف، بطعمات جديدة ورائعة: أعشاب توابل ويوغورت ثوم "شمير"

 

ينضمّ تپوتشيبس المخبوز إلى مجموعة منتجات ماركة تپوتشيبس القائمة.. ولأول مرة، تطلق شتراوس پريتو لي هذه الأيام تپوتشيبس مخبوزًا بالفرن، وبطعمات مميزة للاستمتاع بمُسلٍ لذيذ ومدلّل يحتوي على 50% فقط من الدهن، مقارنةً بتپوتشيبس الكلاسيكي.

 

مديرة تسويق شتراوس پريتو لي، كارين باريكت تقول: "نمط الحياة العصري غيّر من العادات الغذائية التي يتّبعها المستهلكون في البلاد وخارجها. نلاحظ بأنهم يتناولون أقل وجبات منظمة ويتوجّهون للوجبات الخفيفة للنقرشة، أو وجبة صغيرة خلال النهار. هذا التغيير أدى الى تزايد حاجة المستهلك إلى بدائل صحّية أكثر. كماركة رائدة في مجال مسلّيات البطاطا، وفي إطار الخطة الغذائية التي نعمل حسبها في شتراوس، قررنا توسيع عرض منتجات تپوتشيبس وتقديم تپوتشيبس مخبوز وبنسبة دهون مخفّفة بشكل ملحوظ، كل كيس يحتوي على حوالي 30% سعرات حرارية أقل، بدون التنازل عن الطعم اللذيذ. أنا متأكدة بأن هذا المسلي سيكون المفضّل للنقرشة اللذيذة وبأقل سعرات حرارية. المسلّيات الجديدة هي من صُنع شركة پپسيكو العالمية، التي نجحت في تطوير منتج مميّز بتقنية خاصّة، وبطعم رائع ونسبة دهن أقل، وقد سبق وحصل المنتج على إعجاب الكثيرين حول العالم، ولا شك بأنه سينجح بالبلاد أيضًا". 

حول تپوتشيبس: 

يتوفر المسلّي المحبوب في إسرائيل منذ سنوات الـ60. في عام 1991 قامت شركة عيليت بشراء خط إنتاج تپوتشيبس من شركة تپود، ثم تطوّر خط الإنتاج في عام 1995 إلى خط انتاج جديد وعصري يطابق خطوط الإنتاج في پريتو لي من مجموعة پپسيكو العالمية. في 2010 تم تطويره مجدّدًا من أجل توفير الطلب الآخذ بالإزدياد على تپوتشيبس واستيفاء معايير الجودة العالية التي تضعها شركة پپسيكو العالمية. واليوم، تعتبر ماركة تپوتشيبس رائدة في مجال مسلّيات البطاطا وتعرض تشكيلة واسعة من المنتجات بطعمات وأنسجة مختلفة.

مجموعة تپوتشيبس تشمل تپوتشيبس الكلاسيكي بطعم طبيعي، "شمينت" وبصل، تپوتشيبس كرانشي بطعم طبيعي، چريل، مكسيكي، تپوتشيبس Extra بطعم طبيعي، تپوتشيبس پوپس وتپوتشيبس كيدس

الوزن: 45 غرام

يحتوي على جلوتين

 

* مقارنةً بتپوتشيبس الكلاسيكي