[x] اغلاق
مطابخ إيكيا، مطابخ فاخرة لأشخاص حقيقيين
25/6/2019 7:24

مطابخ إيكيا، مطابخ فاخرة لأشخاص حقيقيين

على ما يبدو، فإن معظم العائلات تستثمر في مطبخها الجديد أكثر من أي مكان آخر. لماذا؟ لعدة أسباب- الأول: لأن الطعام هو مركز حياتنا، الثاني: لأن معظم المطابخ اليوم مكشوفة للزوار وللجالسين في الصالون، لذلك يجب أن يكون مطبخًا فخمًا ومرتبًا، وربما لأن بعض العائلات تحب التفاخر بما تملك. والسبب الثالث يعود للمحتوى الواسع والعروض المتطوّرة والابتكارات للمطابخ آخذة بالازدياد طوال الوقت، وهي تغرينا لاستعمالها وادخالها إلى مطابخنا.

كيف نفعل ذلك؟

خططوا مطبخكم بحيث يفيد ويناسب احتياجاتكم، مع الأخذ بالحسبان قياسات غرفة المطبخ: لا تُدخلوا "جزيرة" لمطبخ صغير، لأن ذلك سيكون "كابوسًا". تأكدوا بأن كل الأدوات الكهربائية التي تفضلون عدم كشفها (أم أنكم تفضلون كشف الجلاية والفرن؟) والأهم، الإضاءة! يستحسن إضافة إضاءة قوية لتسهيل العمل في المطبخ.

نصيحة هامة: في حال قررتم شراء مطبخ من نجّار أو من شبكة مطابخ فاخرة مثل إيكيا، تأكّدوا من الحصول على مُخطّط دقيق لمطبخكم الجديد. وانتبهوا، مفضل وضع المجلى بالقرب من الشباك أو جهاز امتصاص البخار (ڨينتا).

حانوت الكونسپت IKEA KITCHENS التي تتواجد في ميناء تل أبيب، تدعوكم لفحص كافة الاحتمالات. لم تسمعوا بمطابخ إيكيا بعد؟ يسرّنا أن نخبركم بأن الشركة قد أطلقت، بالتوازي مع افتتاح الحانوت، متجر مطابخ إفتراضي يمنح إمكانية التجول الإفتراضي في قسم المطابخ ومشاهدة إمكانيات وأساليب التصميم المختلفة عبر الكومبيوتر والهواتف الذكية، كما يوفّر المجمّع إمكانية استعمال أداة تخطيط، ليتمكن الزبائن من تصميم مطبخ أحلامهم بأنفسهم وإحضار التصاميم التي قاموا باختيارها لجلسة التخطيط مع مصمّم المطابخ في إيكيا!

إضافة لجميع مزايا مطابخ إيكيا، وإنطلاقًا من ثقة الشركة بجودة منتجاتها، فهي تعرض عليكم 12 سنة كفالة على كل تشكيلة المطابخ. وبالمناسبة، عند شرائكم لمطبخ كومبلت، تأكدوا بأن السعر يشمل التوصيل والتركيب.