[x] اغلاق
شيلاڨ شبكة ملابس الأطفال الأكبر في اسرائيل تعرض: جاهزون لموسم السباحة؟
26/6/2019 8:06

شيلاڨ شبكة ملابس الأطفال الأكبر في اسرائيل تعرض: جاهزون لموسم السباحة؟

تشكيلة البحر من شيلاڨ تشمل ملابس بحر، قبعات وتشكيلة ألعاب تناسب الأطفال والأولاد من جيل 5-0

شيلاڨ، شبكة حوانيت الأطفال، تعرض تشكيلة ملابس للبحر ملونة وفاخرة تناسب الأطفال والأولاد من جيل 5-0 وتشمل ملابس للبحر، قبعات وألعابًا يمكن اصطحابها للشاطئ أو البركة وفي البيت.

ملابس البحر

مجموعة البحر من شيلاڨ تجمع بين الأزياء، الجودة والأمانة وتناسب الأولاد والبنات من عُمر 5-0. تعرض التشكيلة "الترند" العصري لصيف 2019، مثل مايوه بأكمام طويلة، الستايل الاستوائي، ملابس للبحر للجنسين "يونيسكس" بتصاميم جرافيكية متطابقة وتشمل فتحة سحّاب مريحة. كافة تصاميم المجموعة مصنوعة من قماش ذي جودة عالية ويحتوي على مصافٍ لأشعة الشمس بأعلى درجة UPF 50+، وذلك طبقًا للمعيار الأمريكي، مما يجعل الملابس واقية وتمنح الأطفال حماية وتمنح الأهالي الراحة والطمأنينة بأن أولادهم محميون.

أما القبعات فتتوفر بعدة قصّات، مثل قبعة البيسبول التي تحمي الرقبة وقبعات مع أطراف واسعة.

الألعاب- حصري لشيلاڨ

بين اللعب بالرمال وجمع الصّدَف، يمكن لشاطئ البحر أن يوفّر أفضل بيئة لتطوير ذهن الأطفال. شيلاڨ تقدم لهم تشكيلة ألعاب تناسب الشاطئ بحيث يمكنكم جعله ساحة الألعاب الخاصة بكم. وتجدون في هذه التشكيلة:

مهبط طابات من ماركة بتات-لعبة جماعية تشمل مهبط سهل التنظيف من الرمال، 12 مقبضًا و15 طابة بلاستيكية ملوّنة. يوجد طريقتان للعب: الأولى-إدخال الطابات للجيب الموجود في وسط المهبط. والثانية-رمي الطابات في الهواء وعدم السماح لهم بالسقوط خارج المهبط. انها لعبة ممتعة حقًا وتتطلب تعاونًا بين المشاركين.

شاحنات صغيرة من ماركة بتات- سداسية شاحنات بعجلات تراكتور كبيرة يستطيع الطفل بواسطتها نقل الرمل بسهولة. الشاحنات بلاستيكية وسهلة التنظيف. من خلال هذه اللعبة يطور الطفل خياله ويستمتع على الشاطئ.

يمكن الحصول على المنتجات في فروع شيلاڨ وعبر الموقع www.shilav.co.il