[x] اغلاق
قصي خولي يفاجئ الجميع بولادة طفله الأول!
1/7/2019 8:09
قصي خولي يفاجئ الجميع بولادة طفله الأول!
فاجأ النجم السوري قصي خولي جمهوره بإعلانه عن قدوم مولوده الأول "عميد خولي جونيور"، ما أثار ضجة كبيرة على السوشال ميديا وخصوصاً أن قصي لم يعلن زواجه قبل ذلك، حتى ينتظر جمهوره منه أن يعلن عن إنجاب طفل!!
ونشر قصي عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة ليده تشابك يد طفله الصغير و علّق عليها:"من خلالك الله اعطاني الابن والأخ والصديق طول العمر ".
وأضاف قصي:"بتمنى كون آلك الأب الحنون والمحب متل بابا "جدك" الله يطول بعمره... الله يحميلي العميد جونيور ويحمي اولادكم جميعا ".
ويشار إلى أن خولي فاجأ الجميع بعدما نشر صورة ليده مع يده الطفل حققت أكثر من 190 ألف إعجاب في ساعات قليلة.
 
وانهالت التعليقات المباركة لقصي بزواجه وقدوم مولوده الأول متمنين له ولعائلته الصحة والسعادة الدائمة كما تلقى العديد من التهاني من زملائه ومنهم درة زروق وميساء مغربي .
 
وكان قصي وخلال استضافته ببرنامج " مجموعة إنسان " في رمضان الماضي قد رفض الافصاح عن حقيقة زواجه مؤكداً أنه أمر شخصي وأنه قد يكون صحيحاً وعندما يريد إعلان أنه متزوج فبالتأكيد سيعلن.
وما لفت انتباه الجمهور هو ان يد ابن قصي لا تبدو لطفل رضيع في أيامه الأولى ما يعني انه رزق بالمولود قبل فترة من الآن.
وذكرت مصادر خاصة إنّ قصيّ تزوج وعقد قرانه في الولايات المتحدة الأمريكية خلال سفره الدائم إلى هناك حيث تعرف إلى زوجته التي لا تنتمي إلى الوسط الفني ولكنها من جنسية عربية دون أن يحدد المصدر من أي دولة عربية.
 
وأشار المصدر إلى أن الزواج تم منذ أكثر من عام وأن "العميد جونيور" ابن قصي يبلغ من العمر عدة أشهر.